ابو غزالة لــ"اخبار البلد" : افتخز واعتز بزيارة الملك لمستشفى العبدلي .. وان شاء الله نكون قد المسؤولية

ابو غزالة لــاخبار البلد : افتخز واعتز بزيارة الملك لمستشفى العبدلي .. وان شاء الله نكون قد المسؤولية
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 
 
عبر نائب رئيس هيئة المديرين في مستشفى العبدلي الدكتور احمد ابو غزالة عن فخره واعتزازه بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى مستشفى العبدلي .

واكد الدكتور ابو غزالة في تصريح خاص لوكالة "اخبار البلد" خلال الحفل الذي اقامه المستشفى لاطلاق أول مركز متخصص وشامل للعناية بارتفاع ضغط الدم في المملكة اليوم الاربعاء ، ان الزيارة الملكية تضعنا امام مسؤولية كبيرة في النهضة بالقطاع الصحي الاردني واعادته الى القمة على مستوى العالم العربي والشرق الاوسط كما كان في السابق ، مضيفاً "ان شاء الله نكون قد المسؤولية" .

وشدد الدكتور ابو غزالة على ضرورة قيام القطاع الصحي العام والخاص بالعمل على استعادة ثقة المواطنين بالقطاع الصحي الاردني .

واشار الدكتور ابو غزالة الى ان الفضل في النجاح الذي حققه مستشفى العبدلي يعود الى الجامعات الاردنية والخدمات الطبية الاردنية التي خرجت الاطباء والممرضين المميزين في جميع انحاء العالم . 

واشاد بقرار الحكومة بالسماح للعراقيين بالحصول على الفيزا في مطار الملكة علياء ، معتبراً هذا القرار ايجابي ويصب في مصلحة القطاع الطبي الاردني ويسهم في تنشيط السياحة العلاجية في المملكة .

وزار جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الاحد الماضي مستشفى العبدلي .

شريط الأخبار بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا