تحسّن حجم التعاملات المصرفية مقارنة بالعام الماضي

تحسّن حجم التعاملات المصرفية مقارنة بالعام الماضي
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

قال رئيس جمعية الصرافين الأردنيين عبدالسلام السعودي، إن حجم التعاملات في سوق الصرافة المحلية خلال العام الحالي، أفضل مقارنة بعام 2020، الا انه لا يزال ضعيفاً مقارنة بسنوات ما قبل جائحة كورونا.

وأضاف السعودي اليوم السبت، ان نشاط سوق الصرافة، ضعيف بالنسبة لهذا الوقت من السنة، إذ تراجعت الحوالات الواردة إلى الأردن خلال أيلول الحالي عن شهري آب وتموز الماضيين، فيما استقرت الحوالات الصادرة من المملكة حول معدلاتها الاعتيادية.

واعتبر أن ارتفاع نسب البطالة، وقلة السيولة بين أيدي المواطنين، عوامل تؤثر سلباً على القطاع المصرفي عموماً.

شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين