جمعية "مستثمري الاسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الأردنية

جمعية مستثمري الاسكان توقع مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الأردنية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الأردنية، تساهم في خدمة المجتمع المحلي والأعضاء المستثمرين إلى جانب دعم الاستثمار والتخفيف على المواطن.

وكشفت المذكرة التي وقعت في بيت المستثمرين أمس الأول الأحد، بحضور رئيس الجمعية المهندس كمال العواملة، ومدير شركة الكهرباء المهندس حسن عبدالله، على أن يخصص الأول مكتب داخل الجمعية لدوام مندوب من شركة الكهرباء الأردنية، إضافة لتعيين مهندس كضابط ارتباط، حيث ستسهل هذه الخطوة معاملات شركات الاسكان وأعضاء الهيئة العامة في الجمعية.

وبينت المذكرة التي اطلعت عليها أخبار البلد أنه جرى التوافق على آلية تحويل عداد الخدمات في البنايات السكنية من اسم شركة الاسكان إلى اسم المالك الجديد، كما تم إيجاد سبل لتسريع إجراءات السير بمعاملات الكهرباء سواء بطلب العداد المؤقت وتركيبة أو العدادات الأخرى وعداد الخدمات.

وأشارت إلى أن جميعة المستثمرين وشركة الكهرباء توافقتا على إدامة التواصل لحل كافة القضايا العالقة على رأسها قضية المحولات التي يشترط وضعها ضمن حدود أرض العقار المبني عليه المشروع كشرط لتزويد المبنى بالخدمات الكهربائية، أضافة لتشجيع أعضاء الهيئة العامة في الجمعية بالتوجه لإستخدام البواية الإلكتروينة في تقديم الطلبات والمتابعة بسير المعاملات، إلى جانب خدمات الطاقة المتجدة.

شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار