الشريط الإعلامي

جمعية "مستثمري الاسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الأردنية

آخر تحديث: 2021-06-23، 11:08 am
أخبار البلد ـ وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الأردنية، تساهم في خدمة المجتمع المحلي والأعضاء المستثمرين إلى جانب دعم الاستثمار والتخفيف على المواطن.

وكشفت المذكرة التي وقعت في بيت المستثمرين أمس الأول الأحد، بحضور رئيس الجمعية المهندس كمال العواملة، ومدير شركة الكهرباء المهندس حسن عبدالله، على أن يخصص الأول مكتب داخل الجمعية لدوام مندوب من شركة الكهرباء الأردنية، إضافة لتعيين مهندس كضابط ارتباط، حيث ستسهل هذه الخطوة معاملات شركات الاسكان وأعضاء الهيئة العامة في الجمعية.

وبينت المذكرة التي اطلعت عليها أخبار البلد أنه جرى التوافق على آلية تحويل عداد الخدمات في البنايات السكنية من اسم شركة الاسكان إلى اسم المالك الجديد، كما تم إيجاد سبل لتسريع إجراءات السير بمعاملات الكهرباء سواء بطلب العداد المؤقت وتركيبة أو العدادات الأخرى وعداد الخدمات.

وأشارت إلى أن جميعة المستثمرين وشركة الكهرباء توافقتا على إدامة التواصل لحل كافة القضايا العالقة على رأسها قضية المحولات التي يشترط وضعها ضمن حدود أرض العقار المبني عليه المشروع كشرط لتزويد المبنى بالخدمات الكهربائية، أضافة لتشجيع أعضاء الهيئة العامة في الجمعية بالتوجه لإستخدام البواية الإلكتروينة في تقديم الطلبات والمتابعة بسير المعاملات، إلى جانب خدمات الطاقة المتجدة.