الضريبة تدعو المكلفين لتحديث بياناتهم

الضريبة تدعو المكلفين لتحديث بياناتهم
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الى ضرورة تحديث عناوينهم البريدية والإلكترونية وارقام هواتفهم الخلوية لديها الكترونياً فور حدوث اي تغيير عليها وذلك لتمكين الدائرة من ادامة التواصل معهم في كل ما يتعلق بشؤونهم الضريبية لاسيما تبليغ الاشعارات والقرارات والمطالبات الضريبية واي كتب صادرة عن الدائرة لتجنيبهم أي تبعات قانونية.

وبينت الدائرة ان تحديث العناوين يتضمن الموقع الجغرافي والعنوان البريدي والهاتف الارضي والخلوي وصندوق البريد والرمز البريدي والبريد الالكتروني الخاص بكل مكلف لإدامة التواصل معهم في كل ما يعنيهم ضريبياً.

واكدت الدائرة على ضرورة تحديث ارقام الهواتف الخلوية الخاصة بكل مكلف لغايات التواصل معه الكترونياً لإيصال رسالة SMS حال حدوث اي حركة على ملف المكلف الضريبي ولاستقبال الرسائل الإلكترونية والخلوية التي ترسلها الدائرة للمكلفين للتوعية والتثقيف والارشاد والتذكير.

يذكر ان الدائرة وفرت امكانية تعديل وتحديث العناوين وارقام الهواتف الخلوية للمكلفين على ايقونة الخدمات الالكترونية على موقع الدائرة الالكتروني.
 
شريط الأخبار وزارة الخارجية: قرابة 4 آلاف أردني موجودون على الأراضي اللبنانية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم