صدور قانون تنظيم اعمال التامين في الجريدة الرسمية

صدور قانون تنظيم اعمال التامين في الجريدة الرسمية
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 
 
نشرت الحكومة عبر موقعها الالكتروني قانون تنظيم اعمال التأمين رقم (12) لسنة 2021 والذي صدر في عدد الجريدة الرسمية رقم (5718) ، وذلك يوم أمس الاحد الموافق 16/5/2021 حيث سيبدأ العمل بالقانون بعد مرور مدة 30 يوم من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية .

وبموجب القانون الجديد ستنتقل مهمة الاشراف والرقابة على اعمال شركات التأمين من ادارة التأمين في وزارة الصناعة والتجارة والتموين الى البنك المركزي الاردني .

وصادق جلالة الملك عبدالله الثاني على القانون بعد اقراره من قبل مجلس الامة بشقيه (النواب ، الاعيان) .

للاطلاع او الحصول على نسخة الكترونية من القانون يرجى زيارة الرابط الإلكتروني أدناه:






 

شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!