«أيلة» تدعم الجهود الوطنية للوصول إلى صيف آمن

«أيلة» تدعم الجهود الوطنية للوصول إلى صيف آمن
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تدعم أيلة الجهود الوطنية التي تقودها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمؤسسات الوطنية ذات العلاقة وصولاً إلى صيف آمن وفتح الفعاليات الاقتصادية مبكراً مع تعزيز حصول القطاعات الاقتصادية على لقاحات ضد فيروس كورونا .

وشاركت شركة واحة أيلة للتطوير بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حملة تطعيم شاملة للموظفين والعاملين فيها الى جانب مشغلي الخدمات والفنادق بعد فتح مركز للتطعيم داخل المشروع لمدة يومين كاملين.

وأسفرت الحملة عن وصول 92% ما بين نسبة الحاصلين على المطعوم او نسبة من هم في مرحلة التعافي بعد الاصابة ممن حقق مناعة طبيعية ، فيما سيجري تطعيم بعض الحالات الخاصة مثل غير المؤهلين للتطعيم والموظفين في مرحلة التعافي بعد مرور 3 أشهر من تاريخ الإصابة، وتتركز أعداد غير الحاصلين على المطعوم على من تقل أعمارهم عن 30 عاماً.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين أهمية تكاتف كافة الجهود الوطنية وصولاً إلى صيف آمن يتم فيه فتح جميع القطاعات السياحية والتجارية والصناعية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي تساهم بنسبة كبيرة من النشاط الاقتصادي الأردني، إضافة إلى منطقة المثلث الذهبي «العقبة البتراء وادي رم» والتي تحوز على حصة وافرة من الحركة السياحية الوافدة.


شريط الأخبار وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين