غرفة تجارة عمان تنفي اختراق قاعدة البيانات بعد تعرض الموقع للقرصنة

غرفة تجارة عمان تنفي اختراق قاعدة البيانات بعد تعرض الموقع للقرصنة
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
نفت غرفة تجارة عمان مساء اليوم الجمعة اختراق قاعدة البيانات الخاصة فيها، مؤكدة ان القرصنة طالت الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني فقط.

وقالت الغرفة في بيان صحفي ان عملية القرصنة التي تعرض لها موقعها مساء اليوم ادت الى تعطيل الصفحة الرئيسية فقط ولم يصل الاختراق الى قاعدة البيانات .

واكدت الغرفة انه تم ايقاف الموقع مؤقتا، حيث تعمل مع الجهات المختصة على متابعة عملية الاختراق واعادة الموقع للعمل من جديد باسرع وقت ممكن لاستكمال تقديم خدماته كالمعتاد .

وشددت الغرفة على ان موقعها الالكتروني لا يقوم بعملية تسجيل او شطب شركات او اصدار تصاريح تنقل للتجار وانما يقدم خدمة التجديد الالكتروني وينشر اخبار الغرفة ونشاطاتها ومعلومات عامة عن الاقتصاد والتجارة.

واكدت الغرفة في بيانها ان البيانات التي تخص اعضاء الغرفة والتي يوفرها الموقع هي معلومات منشورة على الموقع الالكتروني لدائرة مراقبة الشركات .

وعبرت الغرفة عن شكرها للجهات الرسمية ولمركز المعلومات الوطني للجهود التي يبذلونها والتعاون الذي قدم بعد عملية الاختراق مؤكدة انها ستتخذ الاجراءات القانونية بحق من ارتكب هذا العمل .
 
شريط الأخبار وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة"