مطار الملكة علياء يحرز المركز الأول بالقدرة الاستيعابية

مطار الملكة علياء يحرز المركز الأول بالقدرة الاستيعابية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أحرز مطار الملكة علياء الدولي المركز الأول للعام الثالث على التوالي والمرة الرابعة في تاريخه، ضمن فئة "المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط".

ويعد اللقب الذي يمنحه المجلس الدولي للمطارات بناء على استطلاع جودة خدمات المطارات لعام 2020، الأعلى مكانة، الذي يمكن منحه لمشغلي المطارات حول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن العام السابق يتطلب منا الفهم العميق لمخاوف المسافرين واحتياجاتهم وتوقعاتهم المتغيرة على نحو سريع للغاية وأكثر من أي وقت مضى، مؤكدا أهمية تطبيق نهج يركز على العملاء واحتياجاتهم في جميع العمليات.

وأضاف إن المجموعة فخورة بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامها الراسخ تجاه المسافرين بوصفهم جوهر أعمالها، رغم التحديات غير المسبوقة التي صاحبت الجائحة العالمية.

وتعدّ جائزة استطلاع جودة خدمات المطارات وتكريم مبادرة "صوت العميل" سادس وسابع تقديرين يمنحهما المجلس الدولي للمطارات لمطار الملكة علياء الدولي خلال 14 شهرا.


شريط الأخبار وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة"