زيدان مدرب ريال مدريد: أسينسيو أصبح الآن أفضل بكثير

زيدان مدرب ريال مدريد: أسينسيو أصبح الآن أفضل بكثير
أخبار البلد -  

اخبار البلد - أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأداء لاعبه ماركو أسينسيو، الذي أبرز عنه أنه "أصبح الآن أفضل بكثير”.

وبعد فوز الريال على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين، أحدهما بتوقيع أسينسيو، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان "إنني سعيد من أجل ماركو”.

وتابع قائلا "لقد تقدم شيئا فشيئا بعد إصابة كبيرة واصبح الآن أفضل بكثير، ويتحسن مع مرور الوقت”.

وأضاف المدرب الفرنسي "إنني سعيد من أجله ومن أجل الفريق لأن اللعب بشكل جيد منذ البداية وحتى النهاية أمر يعتمد على الجميع. لقد قدمنا مباراة جادة جدا على المستوى الدفاعي والهجومي. أنا سعيد من أجل كافة اللاعبين”.

وعن لوكاس فاسكيز الذي افتتح التسجيل للملكي وصنع هدف أسينسيو، قال زيدان "الأمر ليس أن لوكاس يعجبني كثيرا، بل أنه يقوم بعمل جيد جدا. لطالما كان لاعبا يُعتمد عليه ومنخرط جدا، هو لاعب ينتمي بشدة للريال ويقدم كل شيء في الملعب”.

وأكد "أنا سعيد جدا بما يقدمه. لست مندهشا ونفس الشيء بالنسبة لزملائه”.

 
شريط الأخبار الفراية: المراكز الحدودية بحاجة لتحديث أجهزتها منعا لتهريب المخدرات الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني"