نيمار يعود إلى فرنسا للالتحاق في تدريبات سان جيرمان

نيمار يعود إلى فرنسا للالتحاق في تدريبات سان جيرمان
أخبار البلد -  
اخبار البلد -  غادر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، السبت مقر إقامته بمدينة ريو دي جانيرو، واتجه على متن طائرة خاصة إلى فرنسا للانضمام لتدريبات فريقه الباريسي بعد راحة لأيام بسبب احتفالات أعياد الميلاد.

ونشر النجم البرازيلي صورة له من داخل الطائرة التي كانت تقله للعاصمة الفرنسية، وكتب في رسالة معها "في طريق العودة إلى المنزل في فرنسا. أمر سيسعد البعض وسيصيب آخرين بالحزن”.

وكان نيمار قد أثار الجدل خلال الايبام الماضية بعد أن أقام حفلا داخل مقر إقامته في البرازيل، رغم الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا، حيث تحدثت الصحف المحلية عن وجود 500 شخصا في الحفل الذي كلفه 4 ملايين ريال برازيلي (نحو 800 ألف دولار).

إلا أن الشركة المنظمة للحفل أكدت أن الحفل شهد حضور 150 شخصا، غالبيتهم من أقراب وأصدقاء اللاعب المقربين، التزموا جميعا بـ”البروتوكولات الصحية”.

وتسبب الحفل في إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رفضت الغالبية تصرف اللاعب، حيث اعتبرت أنه "من غير اللائق” إقامة حدث بهذا العدد من المدعوين وسط تفشي الموجة الجديدة من الفيروس التاجي الذي أصاب أكثر من 7.7 مليون شخصا، وتسبب في وفاة أكثر من 195 ألف شخص.

 
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)