خصومات حصرية لحاملي بطاقات البنك العربي

خصومات حصرية لحاملي بطاقات البنك العربي
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
أطلق البنك العربي مؤخراًعرضاً ترويجياً خاصاً بالتعاون مع موقع»Rentalcars» العالمي لتأجير السيارات، ويقدم العرض الجديد لحاملي بطاقات البنك في الأردن خصما بنسبة 10% لدى استخدامهم بطاقاتهم عند استئجار السيارة من الموقع. ويعتبر البنك العربي أول بنك في المنطقة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع موقع»Rentalcars» العالمي لتأجير السيارات،والذي يقدم خدماته في أكثر من 160 دولة في العالم ويوفرخدمة استئجار السيارات عبر أكثر من 6،000 موقع.
ويتيح العرض الجديد لحاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع وبطاقات التسوّق عبر الإنترنت من البنك العربي الحصول على خصم بنسبة 10% على خدمة استئجار السيارات، وذلك عبر رابط خاص بالبنك العربي وموقع «Rentalcars»، والذي يمكن للعملاء من خلاله الدخول بمنتهى السهولة وانتقاء السيارة الملائمة والحصول على الخصم تلقائياً.
وفي تعليقه على هذاالتعاون المشترك، قال يعقوب معتوق - مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: «اننا في البنك العربي نحرص دائماً على تقديم العروض الحصرية والقيمة التي تواكب تطلعات عملائنا الكرام وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.» وأضاف:»يتيح هذا العرض الخاص لكافة العملاء من حملة بطاقات البنك العربي في الأردن فرصة الاستفادة من الخصم الحصري على خدمة استئجار السيارات من خلال تجربة حجز تمتاز بالمرونة والسهولة عبر الرابط الخاص لعملاء البنك العربي على موقع»Rentalcars» العالمي.»
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت «عربي أون لاين». والاستفادة من خدمة التقسيط المريح لدى مجموعة واسعة من المتاجر، كما ويمكن لحاملي بطاقات البنك العربي استخدام تطبيق «عربي موبي كاش» للدفع من خلال هواتفهم الذكية.
شريط الأخبار إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل رئيس مجلس إدارة التجمعات الإستثمارية المتخصصة سعيد حياصات "أبو معن" في ذمة الله لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! الحاج سعيد عبدالكريم المزيد الحياصات في ذمة الله اليوم الـ354 .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار