الجزيرة يضيق الخناق على الوحدات بقهر الصريح

الجزيرة يضيق الخناق على الوحدات بقهر الصريح
أخبار البلد -   اخبار البلد-أنجز الجزيرة مهمة الصريح وفاز عليه "2-1"، في المباراة المثيرة التي جرت اليوم الخميس، على استاد الحسن، في افتتاح الجولة الـ15 لدوري المحترفين الأردني.

وأحرز هدفي الفوز للجزيرة، عماد ذيابات "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة "4"، وعامر أبو جاموس بالدقيقة "86"، بينما سجل الهدف الوحيد للصريح علاء حريما، بالدقيقة "79".

ورفع الجزيرة رصيده بهذا الفوز إلى "29 نقطة"، في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع المتصدر الوحدات إلى "3 نقاط"، بانتظار أن يواجه الأخير السبت المقبل شباب العقبة، في ذات الجولة، بينما بقي الصريح سابعا برصيد "17 نقطة".

ولم يتأخر الجزيرة في تتويج أفضليته الهجومية، حيث شهدت الدقيقة "4" افتتاحه التسجيل، بعد كرة تسلمها حمزة الصيفي داخل منطقة الجزاء، ليسددها فارتطمت بقدم المدافع عماد ذيابات، واستقرت في الشباك.

ولاحت فرصة خطيرة للصريح، حيث هيأ الروابدة الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء، ولعبها خلفية جميلة مرت بجوار القائم.

وتعرض عبد الرؤوف الروابدة، لاعب الصريح، للإصابة إثر تدخل قوي من الباشا، ليضطر مدربه لاستبداله بالبشير.

وانفرد علي علوان بمرمى الصريح، لكن تألق خالد العثامنة حرمه من تعزيز التقدم للجزيرة.

محاولات التعديل

وأظهر الصريح جدية أكبر في الشوط الثاني، وكان قريبا من التعديل، عندما انفرد إيمانويل بالمرمى، لكن الكرة مرت بعدما حاول عارف الحاج إسكانها الشباك دون جدوى.

ورد الجزيرة على فرص الصريح بهجمة سريعة، وصلت للعطار الذي هيأ الكرة على طبق من ذهب للبديل البرازيلي ليو، فسدد مرتين لكن أحد المدافعين شتت الكرة، قبل أن تجتاز خط المرمى.

وتوج الصريح أفضليته بإحراز هدف التعادل، بعدما نفذ معاذ العجلوني ضربة حرة مباشرة، ليدكها علاء حريما برأسه داخل الشباك، في الدقيقة "79".

لكن الجزيرة نجح في العودة للتقدم سريعا عبر هجمة مرتدة، وصلت للبديل عامر أبو جاموس، على مشارف منطقة الجزاء، فسدد كرة أرضية ذكية استقرت على يسار العثامنة، بالدقيقة "86".

ومضت الدقائق المتبقية دون تغيير في النتيجة، ليخرج الجزيرة بفوز ثمين على الصريح "2-1".
 
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)