سحب تسعيرة علاج مرضى الكورونا في المستشفيات الخاصة يثير الشكوك..!!

سحب تسعيرة علاج مرضى الكورونا في المستشفيات الخاصة يثير الشكوك..!!
أخبار البلد -   اخبار البلد- احمد حمودة 
 
اثار قرار وزير الصحة نذير عبيدات بالتراجع عن تسعيرة علاج مرضى فايروس الكورونا بالمستشفيات الخاصة انتقادات حادة، وشكوك واسعة، حول الخطأ الحقيقي الذي وضع الوزير في موقف محرج جدا.
وتتمحور القصة بحسب مصدر موثوق لـ"اخبار البلد" بان اجتماع سابق عقد بين مدراء المستشفيات الخاصة ورئاسة الوزراء بالتنسيق من وزارة الصحة، طلب فيه من المستشفيات الخاصة الوقوف بجانب الوطن والمواطن في ظل ازمة "كورونا"، وتم الاتفاق بين الاطراف على اسعار معينة، وهو ما دفع الوزير للتصريح لوسائل الاعلام عن نشر التسعيرة الجديدة مساء يوم الاربعاء، وهو ما جرى، غير ان المفاجأة كانت بسحب الوزير للتسعيرة بعد ساعات من نشرها، وبحسب تبريراته لوجود بعض الخلافات مع الاطراف المعنية وتم التوافق عليها وسيتم نشر التسعيرة الجديدة مساء اليوم الخميس.
وبحسب مصدر لـ"اخبار البلد" فان هناك اختلاف ببعض الاسعار التي تم الاتفاق عليها بالاجتماع، وهو ما اغضب مدراء المستشفيات، واعتبروه تجاوز لهم ولموقفهم، خاصة مع التنازلات التي قدموها.
ويبقى السؤال، كيف نشرت التسعيرة الجديدة بتلك الاخطاء وبتوقيع عبيدات..؟؟، ومن احرج عبيدات وهل كان هناك تعمد بذلك..؟؟.
وينتظر ان تعلن مساء اليوم الخميس عن التسعيرة الجديدة بعد اجراء التعديلات اللازمة، وبحسب ما جاء بالاتفاق السابق بين الطرفين.
شريط الأخبار محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم الملكة رانيا تسلط الضوء على أثر الحرب الاسرائيلية على غزة وقف ضخ المياه عن هذه المناطق لمدة (48) ساعة توضيح رسمي بشأن التشويش على نظام GPS في الأردن هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب