محاولات لحذف الإنذار من رصيد "ميسي" بسبب قميص "مارادونا" ؟!

محاولات لحذف الإنذار من رصيد ميسي بسبب قميص مارادونا ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - تقدم برشلونة الإسباني بطلب رسمي الاثنين، للاتحاد الإسباني بسبب حصول ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، على بطاقة صفراء في مواجهة البرسا الماضية ضد أوساسونا.

 

ونالميسي إنذارا بعدما خلع قميصه ليحتفل بالهدف الرابع الذي سجله في مرمى أوساسونا، الأحد، ليظهر قميص فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني بالرقم 10 الخاص بمواطنه دييغو مارادونا.

وبذلك أهدى ميسي الهدف لروح أسطورة كرة القدم الذيتوفي منتصف الأسبوع الماضي (مارادونا)،ما جعل الحكم ماتيو لاهوز يطبق القانون ويشهرالبطاقة الصفراء في وجهقائد برشلونة لخلع قميصه أثناء الاحتفال بالهدف.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنالبلوغرانا أرسل خطابا مكتوبا يوضح فيه أسباب احتفال ميسي بهذهالطريقة.

وفي حالرفض الاتحاد الإسبانيللطلبسيصبح هذا الإنذار هو الثالث لميسي في الموسم الحالي بالليغا، ما يعني أنه يبعد إنذارين فقط عن الإيقاف الإداري فقط لمباراة واحدة لتراكم البطاقات الملونة.

وأوضحتالصحيفة أنه سبق وتم حذف الإنذار عن لاعبين احتفلوا بطريقة مشابهة لما فعله ميسي، مثل احتفال سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بإهداء هدفه لأنطونيو بويرتا، ودعم كريستيانو رونالدو لجزيرة ماديرا البرتغالية، وتكريم خوسيه كاييخون لداني خاركي، وبيريرا الذي أظهر دعمه لفريق تشابيكوينسي البرازيلي.


 
شريط الأخبار فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم