المحامي "وصفي ابو رمان" يكشف اخر المستجدات على قضية "عوني مطيع" وسبب تكفيل نجله يوسف ..(تفاصيل)

المحامي وصفي ابو رمان يكشف اخر المستجدات على قضية عوني مطيع وسبب تكفيل نجله يوسف ..(تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 
 

كشف وصفي ابو رمان محامي رجل الاعمال المتهم الرئيسي في قضية التبغ المزور والمعروفة اعلامياً باسم "قضية الدخان" عوني مطيع ، عن اخر المستجدات الخاصة في القضية والمنظورة لدى محكمة امن الدولة .

وقال المحامي ابو رمان في تصريح لـ"اخبار البلد" اليوم الخميس الموافق 19/11/2020 ، انه في طور تقديم البينة الدفاعية ومفرداتها ومناقشة الشهود في القضية .

واكد ابو رمان ان التأخير في القضية جاء بسبب الظروف الحالية التي تواجهها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتي على اثرها صدرت قرارات بتعليق عمل المحاكم .

وفيما يخص موافقة المحكمة على تكفيل المتهم يوسف نجل عوني مطيع ، بين ابو رمان ان قرار المحكمة جاء نظراً للظروف الصحية التي يعانيها المتهم يوسف حيث انه عانى خلال الفترة الماضية من الالام في القلب وعلى اثرها قدم تقريراً طبياً للمحكمة عن حالته الصحية وحصل على موافقتها بتكفيله بكفالة بقيمة (100) الف دينار .

واشار المحامي ابو رمان الى انه لم يستكمل حتى اليوم الخميس الاجراءات القانونية للافراج عن المتهم يوسف .

واكد ابو رمان ثقته بالقضاء الاردني العادل والنزيه ، لافتاً الى ان قرار المحكمة هو الفيصل في القضية .

وتداولت وسائل اعلام محلية خبر الافراج عن يوسف مطيع بكفالة بقيمة (100) الف دينار مع ابقاء شارة منع السفر عليه لضمان حضوره جميع جلسات المحكمة كما تم الافراج عن المتهم الثاني محمد عطية بكفالة بقيمة (50) الف دينار مع ابقاء شارة منع السفر عليه لضمان حضوره جميع جلسات المحكمة .





شريط الأخبار وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل رئيس مجلس إدارة التجمعات الإستثمارية المتخصصة سعيد حياصات "أبو معن" في ذمة الله