مدرب برشلونة مهدد بالإيقاف حتى 12 مباراة

مدرب برشلونة مهدد بالإيقاف حتى 12 مباراة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ ذكرت تقارير صحفية، أن مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، يواجه عقوبة الإيقاف في أعقاب تصريحاته ضد حكم مباراة الكلاسيكو، السبت.

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرًا على حساب برشلونة بنتيجة 3-1 ، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة 7 من الليغا.

وشهدت المباراة جدلًا حول قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح راموس ضد الفرنسي كليمينت لينغليت، سجل منها قائد الميرنغي الهدف الثاني.

وبحسب صحيفة "سبورت” الكاتالونية، فإن تصريحات كومان ضد حكم الفيديو سيتم البت فيها من جانب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، لتحديد ما إذا كان سيتم معاقة المدرب الهولندي أم لا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن "قرارات حكام الفيديو خلال المباريات الـ5 التي أدرتها حتى الآن لا تظهر سوى ضد برشلونة”.

وأشار إلى أحقية برشلونة في ركلة جزاء لميسي أمام إشبيلية، وكذلك في معاقبة بعض لاعبي خيتافي، متسائلا "لماذا دائمًا القرارات ضد برشلونة؟ أنا لا أفهم حكم الفيديو المساعد”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لجنة المسابقات ستنظر في الأمر لمعرفة ما إذا كان المدرب تجاوز في انتقاداته بما يتعارض مع اللوائح.

وفي حالة ثبوت ذلك، سيتعرض المدرب للإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة وغرامة بين 601 إلى 3000 يورو بحسب اللوائح.

 
شريط الأخبار أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس السيارات الكهربائية في الأردن بين جدل الشراء وانخفاض الأسعار إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء الأمن يقبض على مطلوب خطير جدًا غربي البلقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل