مدرب الوحدات: نحن بخير.. ونتمنى العودة السريعة للتدريبات

مدرب الوحدات: نحن بخير.. ونتمنى العودة السريعة للتدريبات
أخبار البلد -   اخبار البلد- أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات أنه يتحسن بشكل تدريجي يوما بعد يوم، ويشعر أنه في حالة مثالية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال أبو زمع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "شكراً للجماهير الأردنية عامة وللجماهير الوحدات خاصة ولكل الرياضيين على وقفتهم المشرفة وكلماتهم الرقيقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والوقوف مع منظومة كرة القدم في النادي إثر إصابة 21 شخصا بفايروس كورونا".

وأضاف: "أتواصل مع مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وزملائي في الجهاز الفني والإداري والطبي، وأبنائي اللاعبين، وبفضل من الله فإن الجميع بصحة جيدة جدا".

وأردف: "جميع اللاعبين ينتظرون على أحر من الجمر إجراء فحص كورونا جديد اليوم الأربعاء متمنين أن تكون النتائج سلبية، بهدف العودة إلى التدريبات من جديد، واستئناف المشاركة في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم".

وأوضح: "الإصابات التي داهمت منظومة كرة القدم في نادي الوحدات هي تقدير الله سبحانه وتعالى، ونحن مؤمنون بالقضاء والقدر، ونطالب الشعب الأردني بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، في ظل تفشي الوباء مجتمعيا وتأثيره على مناحي الحياة بأكملها".

وتمنى أبوزمع في ختام حديه الشفاء العاجل للمصابين في ناديي سحاب والأهلي، وكل من يصيبه هذا الفيروس.

ويتصدر الوحدات ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة، وتم تأجيل لقائيه أمام الصريح والفيصلي بعد إصابة 21 من أعضاء منظومته الكروية بفيروس كورونا.
 
شريط الأخبار انخفاض على درجات الحرارة ورياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الأحد الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات