مفارقة غريبة .. هاكر يسرق حساب الــ"واتساب" لرئيس هيئة الاستثمار ورئيس لجنة الاستثمار !!

مفارقة غريبة .. هاكر يسرق حساب الــواتساب لرئيس هيئة الاستثمار ورئيس لجنة الاستثمار !!
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

تعرض رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني ورئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب خير ابو صعيليك الى حادثة تهكير طالت حسابهما على تطبيق واتس اب حيث تمكنت الجهات المسؤولة والمختصة من استعادة الحسابين خلال فترة قصيرة واعادة الامور الى طبيعتها ، الامر الذي اعلن عنه ابو صعيليك والوزني عبر صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

هذه الحادثة شكلت مفارقة عجيبة وغريبة في آن معاً ، لكون المعتدي اختيار سرقة حسابات لشخصيات تعمل في مجال الاستثمار والاقتصاد ، وبرزا كقطبين في مجال عملهما وحققا نجاحات وانجازات في ملف من اهم الملفات في الاردن.

النائب ابو صعيليك نشر رسالة على صفحته الفيسبوكية قال فيها " الاخوة والاصدقاء الاعزاء لقد تم سرقة الواتس اب الخاص بي والسيطرة عليه من قبل محتالين .. ارجو عدم الرد على اي رسالة ناشئة عنه حيث انني قمت بابلاغ الجهات المختصة وجاري التحقيق في ذلك " .

ومن جانبه كتب الدكتور الوزني على صفحته الفيسبوكية " تم بحمد الله وفضله تحرير حسابي على الواتساب من احتلال الهاكر بعد اسبوع من الاغتصاب من قبل مجموعة من المارقين عافانا الله واياكم " .


شريط الأخبار ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية