اشبيلية يؤكد انهاء صفقة راكيتيتش

اشبيلية يؤكد انهاء صفقة راكيتيتش
أخبار البلد -   اخبار البلد- أكد مصدر داخل إدارة نادي إشبيلية الإسباني، أنه تم وضع اللمسات الأخيرة، على صفقة الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة.

وقال المصدر، خلال تصريحات: "الصفقة تمت بالاتفاق بين الناديين، واللاعب أنهى الفحوصات الطبية بنجاح".

وأضاف: "الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون مساء اليوم، أو صباح غد الثلاثاء".
 
ومن المُقرر أن يوقع راكيتيتش على عقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، حيث سيكون بديلا لبانيجا الذي انضم لصفوف الشباب السعودي مؤخرًا.

وغاب راكيتيتش عن مران برشلونة اليوم الإثنين، بإذن من النادي للخضوع للفحص الطبي في إشبيلية، كما لم ينضم لقائمة منتخب بلاده للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية لإتمام الصفقة.
شريط الأخبار محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم الملكة رانيا تسلط الضوء على أثر الحرب الاسرائيلية على غزة وقف ضخ المياه عن هذه المناطق لمدة (48) ساعة توضيح رسمي بشأن التشويش على نظام GPS في الأردن هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب