اللجنة الاولمبية تغلق مقرها بعد اصابة موظفة

اللجنة الاولمبية تغلق مقرها بعد اصابة موظفة
أخبار البلد -   اخبار البلد- اعلن محافظ البلقاء الدكتور نايف الهديات عن اصابة موظفة تعمل في اللجنة الأولمبية الأردنية بفيروس كورونا، موضحا أن الموظفة تقطن في منطقة عين الباشا وتم اكتشاف الإصابة من خلال العينات العشوائية، في الوقت الذي اتخذت فيه الجهات المعنية الإجراءات الرسمية في منطقة السكن التابعة للموظفة، مثلما تم نقل الموظفة إلى مستشفى الأمير حمزة لتلقي العلاقات في قسم العزل.

وفي وقت لاحق اصدارت اللجنة الأولمبية بيانا اكدت فيه اصابة الموظفة والإجراءات التي اتخذتها في الفترة الماضية لحماية الموظفين والرياضيين من هذا الوباء، وتاليا البيان الرسمي:

حرصاً من إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية وبعد قرارها بإيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام، قامت اللجنة الأولمبية بإجراء فحوصات فيروس كورونا لجميع موظفيها وجاءت النتائج جميعها سلبية، باستثناء حالة واحدة لموظفة إدارية.

وعلى ضوء ذلك قامت اللجنة بإغلاق مقرها ولمدة أسبوعين عملاً بالبروتوكول الصحي الصادر من وزارة الصحة وإجراءات وزارة العمل بهذا الخصوص.

كما تم التأكيد على كافة الموظفين بتطبيق الحجر المنزلي وسيتم اجراء فحوصات فيروس كورونا لكافة الموظفين.

وتؤكد اللجنة الأولمبية الأردنية إنها ومنذ عودة العمل الإداري في مقرها قامت بإتخاذ إجراءات السلامة العامة وإلزام جميع الموظفين بإرتداء الكمامة وتعقيم اليدين وإلزام الجميع بتحميل تطبيق أمان واستحداث مكاتب في ساحاتها الخارجية لإستقبال المراجعين واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية.

وتؤكد اللجنة على حرصها الدائم على سلامة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي وتتمنى السلامة والشفاء العاجل للموظفة المُصابة وأن يحفظ الله وطننا والجميع من شر هذا الوباء.
 
شريط الأخبار رفض الصيادلة لتطبيق نظام الفوترة.. العبابنة ينفي والنقابة تصدر بياناً هاماً قرارات مجلس الوزراء الملكة رانيا تسلط الضوء على أثر الحرب الاسرائيلية على غزة وقف ضخ المياه عن هذه المناطق لمدة (48) ساعة توضيح رسمي بشأن التشويش على نظام GPS في الأردن هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب مصر تحذر تل أبيب بعد احتلال معبر رفح الفلسطيني الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل أُمّ أردنية وابنتاها تناشدَان الملِك.. عالقَيْن بمصر مُنذ 45 يَوْمًا أردني يطعن آخر بسبب (دخولية ملاهي).. والمحكمة تقول كلمتها أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا بعد ارتفاع أسعارها في السوق .. المواطن صار "يكاكي" ميشيل وفائق الصايغ وعمر المعاني وعبد النور والمجالي والنوباني والدبابنه وحمد .. مجلس إدارة جديد في البنك التجاري الأمن العام : التّسجيل الصّوتي المتداول حول استخدام أطفال تائهين للإيقاع بالأشخاص هو إشاعة يتم تداولها منذ عديد السّنوات وجرى نفيه لأكثر من مرّة شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024