هكذا اكتشف فريق الفيصلي اصابة لاعبيه بكورونا

هكذا اكتشف فريق الفيصلي اصابة لاعبيه بكورونا
أخبار البلد -   اخبار البلد-كشف النادي الفيصلي، عن تفاصيل اكتشاف حالات كورونا بين لاعبيه، قبيل مباراة الفريق أمام الجزيرة بوقت قصير.
ومنع اكتشاف الحالات من كارثة إصابات، لو ذهب الفريق إلى الفندق لإقامة معسكره المغلق، حيث سيتم مخالطة عاملي الفندق، قبل التوجه للمباراة لمخالطة لاعبي الجزيرة، في موقف كان سيشكل صدمة للدوري المحلي.
القصة بدأت عندما لاحظ الفيصلي معاناة إحسان حداد ويوسف الرواشدة من انفلونزا، قبيل التوجه لإقامة معسكر مغلق في الفندق يوم الخميس الماضي، استعدادا لمباراة الجمعة أمام الجزيرة، ليقوم طبيب النادي، بحقن اللاعبين أملا في التحسن، ولكن دون أن يلاحظ الطبيب أي تحسن على حالات اللاعبين.
 
الطبيب سارع لإبلاغ النادي بعدم تحسن اللاعبين، وأن الأعراض التي ظهرت عليهما، مشابه لأعراض فيروس كورونا، ليتخذ الفيصلي قرارا فوريا بإلغاء المعسكر في الفندق، واصطحاب اللاعبين إلى المستشفى لاخضاعهم لفحوصات كورونا، التي اثبت لاحقا اصابة اللاعبين.
وأكد أمين صندوق النادي سامر الحوراني، أن سرعة اجراءات النادي، ونباهة الطبيب، اسهمت في انقاذ الدوري من كارثة، لافتا إلى أن النادي لو لم يلاحظ اصابة اللاعبين في اللحظة الأخيرة، لكان هناك اصابات متوقعة في كادر الحكام، ولاعبي نادي الجزيرة، ومن يخالطهم.
شريط الأخبار انخفاض على درجات الحرارة ورياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الأحد الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات