رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي

رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ هاتف رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الوحدات وجيه العزايزة شقيقه رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وذلك للاطمئان عن وضع لاعبي فريق كرة القدم الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورنا.

وأعلن العزايزة في اتصاله وقوف نادي الوحدات الى جانب الفيصلي في هذه المحنة، مقدماً كافة سبل الدعم الممكنه.

وأكد رئيس الهيئة الموقته لنادي الوحدات ان جميع الاردنيين على قلب رجل واحد متمنياً ان يرفع الله البلاء والوباء عن اردننا الحبيب.

بدوره طمأن بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي العزايزة على وضع اللاعبين المصابين بالفيروس مقدراً للوحدات هذا المبادرة الطيبة التي تعكس روح التعاون ما بين الناديين الكبيرين.

وكان نادي الوحدات اطلق الليلة قبل الماضية وسماً على موقعه الرسمي عبر شبكة الإنترنت وعلى صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحت اسم (لاعبو الفيصلي.. قلوبنا معكم ... حمى الله أردننا من الوباء والبلاء).

ونشر الموقع صورة لشعاري الناديين بجانب بعضهما البعض وتضمن عبارة (اسرة نادي الوحدات وجماهيرة العريضه تتمنى الشفاء العاجل لجميع لاعبي النادي الفيصلي... وذلك كدلالة على روح التآخي والمحبة بين كلا الطرفين.

واثنت جميع تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على موقف الوحدات الذي يدل على اصالته وهو يعكس القيم الانسانية النبيلة كما وانه يعبر عن الروح الرياضية الطيبة بين كلا الطرفين.
 
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)