المعونة: البدء بتحويل مخصصات دعم الخبز للأسر المستحقة الثلاثاء

المعونة: البدء بتحويل مخصصات دعم الخبز للأسر المستحقة الثلاثاء
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ بدأ صندوق المعونة الوطنية صباح اليوم، بتحويل الدعم النقدي لبرنامج دعم الخبز لأسر منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، للدوائر المختصة في هذه الجهات ليتم صرفها مع رواتب الشهر الحالي.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الصندوق أيضًا حول الدعم النقدي لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي، المستحقين للدعم، والذين سبق وتقدموا بطلبات الحصول على الدعم، وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق، بموجب كشوفات إلى مديرية التقاعد المدني والعسكري ومؤسسة الضمان الاجتماعي، ليتم صرفها مع الرواتب التقاعدية للشهر الحالي.

وكشف المشاقبة ان عدد الأسر الذين تم تحويل الدعم لهم اليوم يزيد عن 400 ألف أسرة.

وأشار إلى ان الصندوق سيقوم بتحويل الدعم النقدي للأسر المستحقة من موظفي القطاع العام وأسر القطاع الخاص والذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم واستوفوا شروط استحقاق الدعم، وهم مطالبون بتزويد الصندوق إلكترونيًا برقم الأيبان للحساب البنكي أو رقم المحفظة الإلكترونية، ليصار إلى تحويل الدعم لهم، حيث سيتم تحويل الدعم لهذه الفئة بشكلٍ أسبوعي، وحسب جاهزية الأسر بتزويد الصندوق إلكترونيًا بأرقام الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية.

وبين ان دعم الخبز سيصرف للمستفيدين من برنامج المعونة الشهرية المتكررة مع معوناتهم الشهرية نهاية الشهر الحالي، مؤكدًا ان باب التظلمات مفتوح أمام جميع الأسر غير المستحقة لدعم الخبر حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل.
 
شريط الأخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق"