شاهد.. شجار كلوب ولامبارد في مباراة ليفربول وتشيلسي

شاهد.. شجار كلوب ولامبارد في مباراة ليفربول وتشيلسي
أخبار البلد -   أخبار البلد-

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة دخول مدرب ليفربول، يورغن كلوب، ونظيره في تشيلسي، فرانك لامبارد، في شجار خلال مباراة فريقيهما، الأربعاء الماضي.

وبدأت المناوشات بين المدربين، بعد احتساب مخالفة لصالح ليفربول بالقرب من منطقة جزاء تشيلسي، حيث احتج لامبارد على ذلك قائلا: "كيف تحسب هذه مخالفة؟"، ثم اقترب من المنطقة الفنية الخاصة بليفربول ليجد أمامه مساعد كلوب، بيب ليندرز.

وصرخ لامبارد في وجهه قائلا: "عد إلى مكانك"، وهذا ما أغضب كلوب، الذي اقترب من مدرب "البلوز" وقال له "اهدأ اهدأ ... ولا تتحدث مع مساعدي بهذه الطريقة!".

وبينما حاول الحكم الرابع، لي ماسون، إعادة الأوضاع لطبيعتها، قال كلوب: "لا لا، طالما أنه أراد أن يصرخ في وجهي بهذه الطريقة فيجب أن أرد عليه".

Video Player
 

وعندما نجح الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، في تحويل ضربة الخطأ المثيرة للجدل إلى هدف، حاول لامبارد استفزاز كلوب، حيث قال له، إن فوز ليفربول بلقب واحد في الدوري منذ 30 عاما جعل النادي يتصور أنه أفضل إنجاز حدث في العالم،، في إشارة لتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.

وتدخل مرة أخرى الحكم الرابع ليطلب من المدربين ومساعديهم العودة إلى مقاعدهم، منهيا بذلك الشجار.

وانتهت مباراة ليفربول وضيفه تشيلسي، التي تدخل في إطار المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف لثلاثة، وعقب اللقاء، تسلم أبناء المدرب كلوب درع الدوري الإنجليزي، لتنطلق الاحتفالات داخل الملعب.


شريط الأخبار هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب مصر تحذر تل أبيب بعد احتلال معبر رفح الفلسطيني الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل أُمّ أردنية وابنتاها تناشدَان الملِك.. عالقَيْن بمصر مُنذ 45 يَوْمًا أردني يطعن آخر بسبب (دخولية ملاهي).. والمحكمة تقول كلمتها أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا بعد ارتفاع أسعارها في السوق .. المواطن صار "يكاكي" ميشيل وفائق الصايغ وعمر المعاني وعبد النور والمجالي والنوباني والدبابنه وحمد .. مجلس إدارة جديد في البنك التجاري الأمن العام : التّسجيل الصّوتي المتداول حول استخدام أطفال تائهين للإيقاع بالأشخاص هو إشاعة يتم تداولها منذ عديد السّنوات وجرى نفيه لأكثر من مرّة شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة