راموس يتلقى عرضا مغريا لفك ارتباطه بريال مدريد

راموس يتلقى عرضا مغريا لفك ارتباطه بريال مدريد
أخبار البلد -  

أخبار البلد - تناقلت وسائل إعلام إسبانية أنباء عن تلقي قائد نادي ريال مدريد، المدافع الدولي الإسباني، سيرخيو راموس، عرضا مغريا للرحيل عن الفريق الملكي.

وأورد موقع "ديفينسا سينترال"، في تقرير له، أن أندية صينية قدمتعروضا مادية ضخمة من أجل إقناع راموس بالانتقال إلى الدوري الصيني لكرة القدم.

وأوضح التقرير أن الأندية الصينية ( لم يتم الكشف عنها)، على استعداد لدفع 22 مليون يورو كراتب سنوي لراموس، حال ضمه مجانا، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في يونيو 2021.

وأشار التقرير إلى أن الأندية الصينية، تسعى للتعاقد معصاحب الـ34 عامابأي ثمن، لأنها تدرك أهمية انتقال نجم كبير بحجم راموس إلى دوري بلادها.

ويتقاضى راموس حاليا 13 مليون يورو سنويا مع ريال مدريد، وبالتالي فإن هناك فارقا كبيرا، حال انتقاله إلى الصين.

ومن المقرر أن يستمر راموس بقميص ريال مدريد حتى نهاية عقده صيف العام 2021، على الرغم من أنه لا يستبعد تمديد هذ العقد لعام آخر على الأقل.

وقضى راموس في الموسم المنقضي، واحدة من أفضل فتراته في النادي الملكي، إذا خاض معه 35 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالها 11 هدفا، ليساهم في تتويج الريال بلقب "الليغا" للمرة الأولى منذ 2017.


 
شريط الأخبار اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع دراجة "شرطي سير" تثير الفزع في الصويفية نضال منصور يعلق على ترتيب مؤشر الأردن الجديد للحريات الإعلامية البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023 سماء المملكة على موعد مع ذروة شهب غداً القبض على 34 مطلوبا ومروجا للمخدرات بإربد والعقبة والبادية الشمالية مستشفى الاستقلال يتألق مجددًا بحصوله على شهادة اعتماد وحدة تصوير الثدي للمرة الرابعة على التوالي عدد سكان الأردن يتضاعف بأكثر من 6 ملايين بآخر عقدين البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير