توقيف مهندس زراعي ومواطنين بتهمة الفساد

توقيف مهندس زراعي ومواطنين بتهمة الفساد
أخبار البلد -  
أخبار البلد - اوقف مدعي عام مكافحة الفساد مهندسا زراعيا في مديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية ومواطنين (14) يوما في السجن بتهمة الفساد.

وفي التفاصيل كما اوردها مدير زراعة المفرق الدكتور فايز الخوالدة فان المهندس في زراعة البادية الشمالية اتهم بتزوير شهادات منشأ ومنحها لمواطنين بهدف التكسب منها من خلال ابتياع الشعير من السوق المحلية بسعر (250) دينارا وبيعها الى وزارة الصناعة والتجارة بالسعر المدعوم والذي يصل الى (320) دينارا للطن الواحد وذلك في تصريح لصحيفة الرأي.

وقال ان الحالة هذه تجانب الصواب وتؤثر سلبا على المال العام للدولة مشيرا الى ان القضية اكتشفت العام الماضي وتم التحقيق فيها مع كافة الاطراف وايداع المتهمين السجن.

 
 
شريط الأخبار منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع دراجة "شرطي سير" تثير الفزع في الصويفية نضال منصور يعلق على ترتيب مؤشر الأردن الجديد للحريات الإعلامية البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023 سماء المملكة على موعد مع ذروة شهب غداً القبض على 34 مطلوبا ومروجا للمخدرات بإربد والعقبة والبادية الشمالية مستشفى الاستقلال يتألق مجددًا بحصوله على شهادة اعتماد وحدة تصوير الثدي للمرة الرابعة على التوالي عدد سكان الأردن يتضاعف بأكثر من 6 ملايين بآخر عقدين البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير الأردن يشارك في الدورة 57 للجنة الأمم المتحدة للسكان والتنمية