ماكغريغور ردا على أبو بكر: الله يرى كل شيء

ماكغريغور ردا على أبو بكر: الله يرى كل شيء
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

رد البطل السابق لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" الإيرلندي كونور ماكغريغور على منشور ساخر للمقاتل أبو بكر ابن عم البطل الروسي حبيب نورمحمدوف.

ونشر أبو بكر صورة عبر "الإنستغرام" من نزال كونور وحبيب، حيث يحاول الإيرلندي الافلات من حركة الخنق، وعلق عليها: "عند الإصابة بفيروس كورونا، ولا يمكنك التنفس".


يذكر أن عبد المناف نورمحمدوف، البالغ من العمر 57 عاما، دخل إلى أحد مستشفيات داغستان في 25 أبريل الماضي، بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي، وتم نقله إلى مستشفى موسكو العسكري في3 مايو الماضي، بعد تدهور حالته الصحية.
ورد كونور: "أدركت أن القصة الكاملة حول عبدالمناب (والد حبيب) كانت مجرد غطاء. غطاء لإخفاء قلة التدريب، والرفض والهروب من النزالات. حظا سعيدا ولكن تذكر – إن الله يرى كل شيء!"، وتم حذف تعليق الإيرلندي، لكن شبكلة الإنترنت أيضا تتذكر كل شيء.

ودخل عبد المناف خلال مرحلة علاجه في غيبوبة اصطناعية بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعة لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما صرح صديقه رمضان ربادانوف.

وقال حبيب في مقابلة مع القناة التلفزيونية الروسية الأولى، إن حالة والده ما زالت صعبة، بالرغم من شفائه من فيروس كورونا: "العدوى تركت عواقب ومضاعفات، بالنسبة للكليتين، والقلب. يتعرف علي، ولكنه لا يتحدث، لأنه تحت الأجهزة. كل يوم أقوم بزيارته، أمسك بيده، وبالإشارات يجعلني أفهم بأنه يعرفني". 

شريط الأخبار رقمنة 49% من الخدمات الحكومية 540 دينارًا متوسط إنفاق الأسر الأردنية على التبغ والسجائر تحقيق يهز صناعة المياه بفرنسا.. عبوات شركة شهيرة ملوثة "بالبراز" قضية الاعتداءات على المياه تغضب الفراية... والأخير يحذر تحذير مهم للقاطنين بالقرب من المناطق المنخفضة ومجاري الأودية وزير الداخلية يؤكد استمرار حملات إزالة الاعتداءات على مصادر المياه وإحالة مرتكبيها للقضاء أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية أيار الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير الصفدي: حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع القوات المسلحة تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو) الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير "التمييز" تؤيد حكما بحق شخص أقنع آخر ببيع كليته بدء حصول الحجاج الأردنيين على مطعوم السحايا تمهيدا لأداء فريضة الحج العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات "بورصة عمان" تغلق تداولات لجلسة بداية الاسبوع بنسبة إنخفاض 93% مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الطريق الأطباء المختصين بنك الاتحاد يطلق حملته للخدمات غير المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة خليل الحاج توفيق رئيسا لنقابة تجار المواد الغذائية لدورة جديدة "لافارج" تُملِك الدائنين أراضيها.. ورئيس بلدية الفحيص يعلق