شركة مصفاة البترول الاردنية تحدد موعد اجتماع الهيئة العامة الرابع والستين ..(تفاصيل)

شركة مصفاة البترول الاردنية تحدد موعد اجتماع الهيئة العامة الرابع والستين ..(تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

دعت شركة مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة المساهمين الى حضور اجتماع الهيئة العامة العادي الرابع والستين والذي سيعقد في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين الموافق 15/6/2020 ، وذلك من خلال الرابط الالكتروني المنشور على الموقع الالكتروني للشركة والمذكور ادناه والذي يوفر وسيلة الاتصال المرئي للمساهمين للنظر في الامور التالية ومناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها :

1 . تلاوة وقائع الاجتماع العادي للهيئة العامة السابق المنعقد بتاريخ 27/4/2019 .

2 . التصويت على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة خلال السنة المنتهية في 31/12/2019 والخطة المستقبلية لها .

3. سماع تقرير مدققي حسابات الشركة عن ميزانياتها وحساباتها الختامية واوضاعها المالية لعام 2019 .

4 . التصويت على الميزانية السنوية لحساب الارباح او الخسائر واقرار القوائم المالية للشركة والمصادقة عليها وتحديد الارباح التي يقترح مجلس الادارة توزيعها بما في ذلك الاحتياطات والمخصصات التي نص القانون ونظام الشركة على اقتطاعها للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019 .

5 . الموافقة على توصية مجلس الادارة بتوزيع الارباح على المساهمين كما يلي :

 * توزيع نسبة (15%) نقداً من رأس المال المدفوع أي مبلغ (150) فلس للسهم الواحد خالص الضريبة لمالك السهم والمسجل اصولاً في سجلات الشركة في تاريخ عقد اجتماع الهيئة العامة الذي توافق فيه على توزيع الارباح .

6 . اقتطاع ما نسبته (10%) من الارباح السنوية الصافية الخاصة بنشاط شركة تسويق المنتجات البترولية الاردنية لحساب الاحتياطي الاجباري وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة مصفاة البترول الاردنية .

7. الاستمرار بوقف اقتطاع ما نسبته (10%) كاحتياطي اجباري من الارباح السنوية الصافيةة لباقي انشطة الشركة .

8 . تخصيص مبلغ (10،428،215) دينار لحساب الاحتياطي الاختياري واستخدامه للاغراض التي يحددها مجلس الادارة .

9 . تخصيص مبلغ (10،428،215) دينار لحساب الاحتياطي الخاص لاغراض مشروع التوسعة الرابع .

10. استعمال رصيد الاحتياطي الاختياري المتجمع لاغراض مشروع التوسعة الرابع .

11. ابراء ذمة رئيس واعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019 وفقاً لاحكام القانون .

12 . اتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2020 وفقاً لاحكام قانون الشركات والمادة (67) للنظام الداخلي للشركة وتحديد اتعابهم او تفويض مجلس الادارة بتحديدها .

ودعت الشركة المساهمين الى حضور هذا الاجتماع من خلال الرابط الالكتروني المنشور على الموقع الالكتروني للشركة او توكيل مساهم اخر عنهم ، وذلك بتعبئة قسيمة التوكيل وتوقيعها على ان ترسل الكترونياً بواسطة البريد الالكتروني (shareholder@jopetrol.com.jo) قبل التاريخ المحدد للاجتماع .


شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية