توصية من "الفوسفات" بتوزيع 15% نقد الخميس المقبل

توصية من الفوسفات بتوزيع 15 نقد الخميس المقبل
أخبار البلد -  

اخبار البلد ـ خاص

ستعقد شركة مناجم الفوسفات الأردنية للمساهمة العامة المحدودة  اجتماعها العادي في 3 حزيران، داعية المساهمين للنظر بعدة مواضيع كانت على جدول الاعمال.

وشملت المواضيع التي طُلب النظر بها تلاوة وقائع الاجتماع العادي الذي عقد بتاريخ 20/4/2020، وأيضًا التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن اعمال الشركة خلال عام 2019 وخطة عمل الشركة المستقبلية والمصادقة عليها.

كما سيتم الحديث عن التصويت على تقارير مدققي حسابات الشركة عن مزانياتها وحساباتها الختامية الأخرى وأحوالها وأوضاعها المالية، وسيكون هناك تصويت على الميزانية الرئيسية وحساب الأرباح والخسائر والمصادقة عليها.

وبينت الشركة أنه سيُنظر في إبراء ذمة مجلس الإدارة عن السنة المالية 2019، واضافة إلى الموافقة على توصيات مجلس الإدارة بتوزيع ارباح المساهمين بنسبة 15% من القيمة الاسمية للأسهم.

والنظر في انتخاب مدققي حسابات الشركة لعام 2020 وتحديد اتعابهم، وانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربع سنوات قادمة وفق احكام النظام الأساسي للشركة وقانون الشركات.

وأعلمت الشركة المساهمين أن الإجتماع العادي سيتم وفق احكام قانون الدفاع، عن طريق وسائل الاتصال الإلكترونية، وتم الموافقة عليه من قبل وزير الصناعة والتجارة.

 
شريط الأخبار سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة .. "الجنايات الكبرى": حبس صاحب بقالة بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل بقالته اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية تساقط محتمل للأمطار المتفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور اعتصام أمام مجمع النقابات للمطالبة بالإفراج عن الناشطين ملص وابحيص وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول