الصرافون يتبرعون بـ 2 مليون دينار لهمة وطن

الصرافون يتبرعون بـ 2 مليون دينار لهمة وطن
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أطلقت جمعية الصرافين الأردنيين مبادرة لدعم صندوق همة وطن بمساهمة اصحاب الشركات لدعم الجهود الوطنية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لمواجهة أزمة وباء فايروس كورونا المستجد.

 

وبلغ مجموع التبرعات من الصرافين في الأردن 2 مليون دينار، علما ان التبرعات طوعية واختيارية من قبل الصرافيين.

وأكد رئيس جمعية الصرافين الأردنيين وأعضاء ادارتها أن هذه المبادرة جاءت من أسرة اصحاب الشركات لمساندة الجهود الحكومية في التصدي لمواجهة أعباء هذا الوباء الذي يجتاح البلاد مما سيسهم في التخفيف عن كاهل كثير من الأسر التي لا تملك قوت يومها وتضررت من الحظر المفروض على المملكة، مشيرًا إلى أهمية التكافل الاجتماعي والإنساني وتكاتف كافة الجهود الخيرة من أبناء هذا الوطن للخروج من هذه الجائحة.

وأكد السعودي أن هذه المبادرة جاءت مساهمة من جميع أبناء القطاع الصيرفي في دعم الجهود الوطنية ليكون الجميع في خندق الوطن ولجانب الجهود الرسمية من منطلق المواطنة الصالحة وحق الوطن في ظل هذه الظروف العصيبة التي نعيشها، لنبرهن للعالم اجمع أن الأردنيين أسرة واحدة وسنتمكن بإرادة رب العالمين وجهود جلالة الملك المخلصة والحكومة والأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة والطواقم الطبية التي تواصل الليل بالنهار لاجتثاث هذا الوباء بحول الله تعالى.

ونوه رئيس الجمعية أن هذه الحملة أُطلقت بصفة التبرّع الطوعي (إختيارية) مبيناً أن هذه الحملة اطلقتها الجمعية حيث تقدم اصحاب الشركات بالتبرع لصالح صندوق همة وطن.

وتمنى السعودي

الصحة والسلامة للجميع آملاً انتهاء هذه الازمة وعودة الناس لمراكز عملهم على سبيل الإنتاجية والنمو الإقتصادي ليشعروا بقيمة روحية عطاءهم لوطنهم الأشم.

وحمى الله الاردن قيادة وشعباً


شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية