"اي فواتيركم" ترفع أسعار البطاقات وفقا لرؤيتها ..وهيئة قطاع الاتصالات خارج صلاحياتها

اي فواتيركم ترفع أسعار البطاقات وفقا لرؤيتها ..وهيئة قطاع الاتصالات خارج صلاحياتها
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

شكاوى تداولها العديد قبل عدة أيام عن ارتفاع أسعار بطاقات شحن الهواتف الخلوية والتي يبدو أنها انحصر هذا الارتفاع فقط من خلال تطبيق "إي فواتيركم".

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومن خلال بيان لها أشارت بأنها تلقت العديد من الشكاوى حول الأمر ، حيث نوهت بأن بهذا الخصوص إلى أن بطاقات الشحن هي وسيلة دفع تصل للمستفيد من خلال قنوات توزيع، حيث تقوم هذه القنوات بإضافة هوامش ربحية على الأسعار الاصلية سواء كانت هذه القنوات إلكترونية أو من خلال البيع المباشر للمستفيدين.

وأشارت بأن رفع الأسعار اقتصرعلى شراء بطاقات الشحن من خلال تطبيق "إي فواتيركم" فقط، وذلك لتغطية كلف الخدمات والأنظمة الالكترونية لشركات الاتصالات و"إي فواتيركم" كما تم الاعلان عنه من قبل شركة" إي فواتيركم" على الصفحة الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي عند الرد على استفسارات المواطنين، منوه بأن ذلك خارج صلاحيات الهيئة وهي غير خاضعة للتنظيم وأسعارها تتحدد وفقا لعوامل السوق.

"اي فواتيركم" تدرعت بأن رفع الأسعار جاء بعد عقد اجتماعات متواصلة مع شركات الاتصالات العاملة في السوق المحلي، إلا أن الأمر على ما يبدو لم يستساغ من قبل المواطنين منددين بذلك ومتسائلين عن أحقية الشرمة في قيامها برفع الأسعار التي يجري شراءها من خلال نظامهم،إلا أنه وفي النهاية وكما تم الحديث عنه، فإن خيارات شراء بطاقات الشحن متعدده ومتنوعة وبأسعار متفاوته وبإمكان المواطن اختيار الطريقة التي تناسبه سواء من خلال الشراء من معارض الشركات مباشرة أو من خلال الوكلاء ونقاط البيع أو من خلال نظام أي فواتيركم، وعدم الخضوع لأي طرف.

 
شريط الأخبار أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور"