قرارات هامة لمجلس إدارة شركة الأولى للتأمين "سوليدرتي"

قرارات هامة لمجلس إدارة شركة الأولى للتأمين سوليدرتي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

أعلنت شركة الأولى للتأمين "سوليدرتي" في افصاح لهيئة الأوراق المالية عن قرار مجلس الإدارة والذي تم عقده بتاريخ 24/2/2020 ، عن موافقة المجلس بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 5.5% من رأس مال الشركة المدفوع (المكتتب به).

كما قام مجلس الإدارة بالمصادقة على مسودة البيانات المالية للسنة المنتهية 2019 ، وتحديد موعد اجتماع الهيئة العامة وذلك بـ 29/4/2020.

يذكر بأن شركة سوليدرتي قد كشفت في النتائج الأولية للسنة المنتهية 2019 عن تحقيقها أرباحا صافية بعد الضريبة 2.283.271 دينار ، مقارنة بـ 2018 والتي بلغت به أرباح الشركة 2.705.204 دينار.

وبينت الشركة بأنه بلغ مجموع الاشتراكات لعام 2019 مبلغ 46.365.755 دينار بنسبة زيادة بلغت 10% عن عام 2018، وتمكنت الشركة من تحقيق فائضا في صندوق حملة الوثائق بلغ 1.992 دينار حيث بلغ رصيد صندوق حملة الوثائق 145.276 دينار كما في 31/12/2019.

الشركة الأولى للتأمين تأسست عام 2007 ، ويبلغ رأس مال الشركة 28 مليون دينار، ويرأس مجلس إدارة الشركة أشرف بسيسو ،بينما يشغل منصب المدير العام علاء عبد الجواد.

 
شريط الأخبار أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور"