بنك الإسكان يطلق بطاقة ماستركارد البلاتينية الرقمية المدفوعة مسبقاً ISKAN V-Card الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

بنك الإسكان يطلق بطاقة ماستركارد البلاتينية الرقمية المدفوعة مسبقاً ISKAN VCard الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
[3:14 pm, 16/02/2020] Hadeel Hadeel: استمراراً لخطط البنك في توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات المصرفية لعملائه، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- مؤخراً بطاقة ماستركارد البلاتينية الرقمية المدفوعة مسبقاً ISKAN V-Card والتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتيح البطاقة لعملاء بنك الإسكان، إمكانية القيام بمشترياتهم عبر المواقع الإلكترونية على الإنترنت من خلال الرصيد الذي يتم شحنه في البطاقة مسبقاً وبسقوف تتناسب واحتياجاتهم، مع توفير أعلى درجات الحماية والأمان عبر خدمة حماية المشتريات على المواقع الالكترونية والتي تمكن العميل من استلام رمز تحقق لمرة واحدة One Time Password / OTP على رقم الهاتف الخلوي الخاص به المسجل لدى البنك عند استخدام البطاقة على المواقع المشاركة بالخدمة.

ويمكن اصدار البطاقة بشكل آلي وفوري من خلال نظام إسكان اون لاين ISKAN Online وتحويل الأموال إلى البطاقة دون زيارة أي من فروع بنك الإسكان. 

وقال رئيس مجموعة الأعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكين أجميان:" باعتباره رائد العمل المصرفي في الأردن، يواكب بنك الإسكان باستمرار آخر وأحدث التطورات في الصناعة المصرفية، رغبة منه في توفير تجارب مصرفية ثرية، وعملية، وآمنة، وموثوقة، لعملائه".

وأضاف أجيمان:" تُعد بطاقة ISKAN V-Card المدفوعة مسبقاً والأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا إضافة نوعية جديدة لمجموعة بطاقاتنا التي تمنح حامليها المرونة في عمليات الشراء مقرونة بأعلى درجات الأمان والحماية"، مشيراً إلى حرص بنك الإسكان على منح شريحة واسعة من عملائه نفاذاً أكثر لتجربة حلول الدفع الإلكترونية التي يوفرها لهم لتكمل أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم المتنوّعة ".

من جانبه، قال مدير عام ماستركارد في منطقة المشرق العربي، السيد رمزي الأمعري: "أصبحت المنتجات المدفوعة مسبقاً أكثر شيوعاً نظراً لتعدد فوائدها، بما في ذلك تسهيل عمليات الدفع والشراء، وتمكين حاملي البطاقات من التحكم في إنفاقهم وميزانيتهم بشكل أفضل. مسرورون للتعاون مع شريكنا، بنك الإسكان، لإطلاق بطاقة ISKAN V-Card البطاقة الرقمية المدفوعة مسبقاً في الأردن، حيث يعزز إطلاق هذه البطاقة من التزامنا بتلبية احتياجات السوق المحلي ويظهر تفانينا في تعزيز الابتكار في مجال المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة".

تجدر الإشارة، إلى أن بطاقة ISKAN V-Card تتمتع بمزايا البطاقة البلاتينية من ماستركارد مثل (التغطيات التأمينية للسفر وغيرها من المزايا).

شريط الأخبار أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور"