استقرار الدولار الأمريكي عالمياً قرب أعلى مستوى في 5 أشهر

استقرار الدولار الأمريكي عالمياً قرب أعلى مستوى في 5 أشهر
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

استقر الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في 5 أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، قبيل إعلانبيانات اقتصادية.

واستفادت العملة الأمريكية من بيانات اقتصادية أظهرت تسارع التضخم لأعلى مستوى منذ عام 2018 وارتفاعطلبات إعانة البطالة بأقل من التوقعاتفي الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تطورات فيروس كورونا.

وعلى صعيدتفشي الفيروس الصيني، بلغ عدد الوفيات 1380شخصا وزادت الإصابات عن 60 ألف حالة، معقيامحوالي 70 شركة طيران بإلغاء الرحلات من وإلى الصين.

ومن المقرر إعلان بياناتالإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة وأسعار الواردات وثقة المستهلكين في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.

 

وبحلول الساعة 10:05 صباحاً بتوقيت جرينتش، استقرالدولار الأمريكي أمام اليورو عند مستوى 1.0844دولار، كما لم يشهد تغييرا يذكر مقابلنظيره الياباني مسجلاً109.80 ين.

في حين ارتفعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بشكل هامشي بلغ 0.05 بالمائةليسجل1.3040دولار، كما زادتمقابلالفرنك السويسري بنحو 0.1 بالمائة مسجلاً 0.9808فرنك.

وخلال نفس الفترة،استقر المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية عند مستوى 99.082.

وكان مؤشر الدولار قد سجلمستوى 99.155 في وقت سابق من التعاملات، وهو أعلى مستوى منذ آواخر سبتمبر/أيلول الماضي.


شريط الأخبار أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور"