برشلونة يستبعد ويليان جوزيه.. وهذا هو البديل

برشلونة يستبعد ويليان جوزيه.. وهذا هو البديل
أخبار البلد -  

أخبار البلد - استبعد برشلونة، حامل لقب الليغا، التعاقد مع مهاجم ريال سوسيدادويليان جوزيهبدلا من مهاجمه المصاب عثمان ديمبلي، بسبب ارتفاع المقابل المالي الذي طلبه سوسيداد للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي.

وقالت صحيفة ”ماركا" الإسبانية إن برشلونة اتخذ هذا القرار بعد طلب سوسيداد الحصول على مقابل يراوح بين 30 و35 مليون يورو، وفشل النادي الكتالوني في تخفيض هذا المبلغ.

ويركز الفريق القادم من إقليم الباسك حاليا على استضافة ميرانديس في قبل ذهاب نهائي كأس إسبانيا الليلة، كما أنه يتطلع للفوز باللقب وكذلك استمرار منافسته على أحد المراكز المؤهلة إلى بطولتي أوروبا الموسم المقبل، لذلك لا يريد التفريط في أحد أبرز لاعبيه.

وقال إيمانول ألغواسيل، المدير الفني لريال سوسيداد ”أعتقد أنه سيبقى معنا، إلا إذا دفعوا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 70 مليون يورو".

بدائل مقترحة

وبسبب الصعوبات التي يواجهها النادي الكتالوني للتعاقد مع جوزيه البالغ عمره 28 عاما، بدأ التفكير في بدائل أخرى، لكن النادي سينتظر الحصول على موافقة الاتحاد الإسباني لاستبدال ديمبلي الذي سيغيب عن الملاعب لمدة خمسة أشهر، وهو الحد الأدنى للوقت المسموح به للتعاقد مع لاعب بديل.

وفي الوقت الحالي لم يتم تقديم التقرير الطبي الذي يتعين على برشلونة إرساله إلى الاتحاد قبل موعد أقصاه 20 يوما من خضوع ديمبلي للجراحة.

ومن الواضح أن أي تحرك رسمي من برشلونة تجاه التعاقد مع مهاجم بديل لن يحدث قبل الأسبوع المقبل لحين وصول التقرير الطبي لديمبلي إلى اللجنة الطبية في الاتحاد، وذلك سيستغرق عدة أيام نظرا لأن ستة أطباء في اللجنة سيصوتون على قرار الاستبدال مع استبعاد أحدهم لأنه يعمل لدى برشلونة.

وبناء على ذلك، سيتخذ خمسة أطباء القرار الذي يتوقع رجال برشلونة أنه سيكون في صالحهم، وحينها سيتم البحث في الخيارات الأخرى وفقا لمواصفاته الفنية وتكلفة التعاقد معه.

وفي بعض الحالات، سيحتاج برشلونة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وفي حالات أخرى سيضطر للتفاوض مع ناديه.

وأشارت صحيفة AS إلى أن أنخيل رودريغيز، مهاجم خيتافي، بات الخيار الأقرب، وسيتم حسم الأمر الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين عن طريق التفاوض مع ناديه الذي لن يمانع الاستغناء عنه.


 
شريط الأخبار وجبة ورق عنب بـ5000 دينار!... ومعلقون يهاجمون المطعم صواريخ القسام استهدفت “مقر التخطيط” لاجتياح رفح الملكة رانيا: استمرار الحرب على غزة أكبر تهديد للنظام العالمي مهم من "المستقلة للانتخاب" بخصوص قبول طلب مترشحي القائمة الحزبية الحكومة تعمل بشكل كثيف لدمج وزارتي التربية والتعليم العالي مناقشة اطروحة دكتوراه بعنوان " الرواية التاريخية في الجامع الصحيح للبخاري" للباحثة شهرزاد عبيد في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر