تراجع سعر سلة أوبك 6% خلال ديسمبر

تراجع سعر سلة أوبك 6 خلال ديسمبر
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

انخفض متوسط سعر سلة أوبك في الشهر الماضي بنحو 6 بالمائة في ديسمبر/كانون الأول.

وكشفت بيانات منظمة أوبك الصادرة اليوم الأربعاء، أن متوسط سعر سلة أوبك سجل مستوى 66.48 دولار للبرميل في ديسمبر/كانون الأول، مقابل62.94دولارخلال نوفمبر/تشرين الثاني السابق له.

وأوضح تقرير أوبك أن متوسط سعر سلتها في عام 2019 بلغ مستوى 64.04 دولار للبرميل.

 

وفي سياق منفصل، تراجعإنتاج أوبك من الخامفي الشهرالماضي بمقدار 161 ألف برميل يومياً عند مستوى 29.444 مليون برميل يومياً.

وبحلول الساعة 5:09 مساءً بتوقيت جرينتش تراجع سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم مارس/أذار الماضي بنحو 0.6بالمائة إلى 64.09دولار للبرميل.

وهبط سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم فبراير/شباط بنسبة 0.6 بالمائة عند 57.87 دولار للبرميل.


شريط الأخبار تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية المركزي يحذر الأردنيين من روابط واتصالات مشبوهة شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام