أكبر 15 شركة اتصالات بالمنطقة تجتمع في البحر الميت

أكبر 15 شركة اتصالات بالمنطقة تجتمع في البحر الميت
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
اجتمع ممثلو أكبر 15 شركة اتصالات في المنطقة في منتجع الماريوت في البحر الميت، وذلك للمشاركة في ورشة عمل تم خلالها تبادل المعرفة والخبرات عن إدارة خدمة الزبائن (customer experience) باستضافة شركة جلوبيتل.

وقامت شركة جلوبيتل، وهي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات المتكاملة وإدارة الزبائن، ورشة عمل ناقشت طرق تطوير تجربة الزبائن في مختلف نقاط التواصل مع الشركات، حيث استضافت أكثر من 15 شركة تعد من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، مثل الأردن الإمارات والكويت والسعودية والبحرين والسودان والعراق وفلسطين ومصر.


وعقدت الورشة في منتجع الماريوت في البحر الميت يوم الأربعاء 20 نوفمبر وشارك خلالها عدد من الخبراء في مجال حلول خدمات الزبائن (customer experience).

وإضافة الى ذلك، تطرقت الشركة للأدوات والحلول الإلكترونية التي تساهم في خلق تجربة مميزة للزبائن مثل تكنولوجيا تحليل المكالمات أو speech analytics وإدارة الجودة وتمكين الموظفين في مراكز الاتصال ومراكز خدمة الزبائن.

وتضمنت الورشة فقرات متنوعة من فيديوهات تثقيفية وخطابات وشرح فعلي عن حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن.

وقدم أحمد حنفي وهو خبير في تجربة الزبائن ومؤسس لشركة استشارات وتدريب عرض تقديمي قيم في مجال تجربة الزبائن وأهميته.

بالإضافة إلى سيمون ديلزورث وهو خبير في تقديم أفضل استراتيجيات للشركات لتوفير خدمة زبائن فعالة وهو المدير الإداري في شركة استشارات ونمو استراتيجي.


شملت الورشة جلسة نقاشية مع أبرز الخبراء في المجالات المذكورة وبعض ممثلي أكبر شركات الاتصالات في المنطقة من مدراء ومسؤولين للحديث عن تجربتهم مع حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن التي تعمل على تمكين الموظفين في مراكز الخدمة.

فادي قطيشات، نائب الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل قال ان "عالم الحلول الإلكترونية لتجربة الزبائن (customer experience) عالم مشوق حيث سنستمر بجمع أشخاص ذو خبرة في هذا المجال في ندوات وورشات عمل مثل ال customer experience workshop وسنساهم بأن نكون أفضل شريك للمؤسسات وشركات الاتصالات."

وزاد قطيشات: "كانت الورشة من اجمل التجارب حيث جمعنا خلالها أكبر الخبراء وأفضلهم من جميع أنحاء الوطن العربي."
شريط الأخبار ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب