هشام الدويك مديراً عاماً لغرفة تجارة عمّان

هشام الدويك مديراً عاماً لغرفة تجارة عمّان
أخبار البلد -   أصدر مجلس إدارة غرفة تجارة عمان قراراً بتعيين هشام « محمد أكرم « الدويك مديراً عاماً لغرفة تجارة عمان، ويأتي هذا التعيين انطلاقاً من حرص مجلس ادارة غرفة تجارة عمان على دعم القدرات والكفاءات المحلية، وإتاحة المجال أمام الخبرات الموجودة في الغرفة والاستفادة منها في تطوير وتحسين أداء العمل المؤسسّي في الغرفة.
والدويك هو المدير العام العاشر لهذه المؤسسة الوطنية العريقة التي تأسست في العام 1923.
ويتمتع الدويك بخبرات إدارية واسعة، خاصة في أعمال الغرف التجارية، وقد أسهم في تطوير أنظمة العمل في غرفة تجارة عمان والارتقاء بها من خلال عمله مديراً لشؤون مجلس الإدارة والعلاقات العامة ومساعداً للمدير العام للشؤون الإدارية ومن ثم نائباً للمدير العام ، قبل تعيينه مديراً عاماً للغرفة بالوكالة في حزيران الماضي.
يُذكر أن الدويك الحائز على درجة الماجستير في الاقتصاد قد التحق بعمله في الغرفة في العام 1991 قد شغل كذلك منصب رئيس تحرير مجلة الغرفة ( الاقتصادي الأردني ) وعمل ناطقاً إعلامياً باسم الغرفة، وشارك في العديد من الدورات التدريبية والمهنية المتخصصة داخل وخارج المملكة، كما مثّل الغرفة في العديد من المؤتمرات والملتقيات المحلية والإقليمية الدولية .
 
شريط الأخبار وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات