سبب وجبة طعام رجل أعمال يفقد 3.5 مليار دولار من ثروته في 7 أشهر

سبب وجبة طعام رجل أعمال يفقد 3.5 مليار دولار من ثروته في 7 أشهر
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

تراجعت ثروة آدم نيومان، مؤسس مجموعة "ويوورك" العملاقة في مجال تشارك المكاتب، إلى 600 مليون دولار "فقط" بعدما كانت 4.1ملياراتقبل بضعة أشهر، وفق مجلة "فوربس".

وبعدما كان على قائمة أثرى أثرياء العالم في آذار/مارس الماضي، قلصت "فوربس" تقديراتهالثروتهإلى "600 مليون دولار كحد أقصى" في مقال نشر أول الخميس.

 

وفي سبعة أشهر تخللها فشله في دخول البورصة في الوقت المحدد، فقد نيومان أكثر من 3.5 مليارات دولار.

تسببت وجبة بالغة السخونة بوفاة آكلها البريطاني، وهو رجل خمسيني كان يستعد للاحتفال بزفافه على عروسه بعد أسابيع قليلة لولا...

ويواجه آدم نيومان البالغ 40 عاماً انتقادات تطاول أساليبه في الإدارة والمحاسبة كما تطاوله اتهامات بتضارب مصالح.

وتحت ضغط أعضاء كثيرين في مجلس إدارته، استقال آدم نيومان من مهامه في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي كمدير عام للشركة التي أسِست في 2010 وحافظ على 18% من أسهمها بحسب "فوربس".

وتدير "ويوورك" حالياً أكثر من 500 موقع في 30 بلداً ويعمل فيها 12 ألفا و500 شخص.

غير أن تساؤلات كثيرة طُرحت بشأن قدرتها على جني الأموال ومواجهة التباطؤ في الاقتصادي العالمي خصوصاً لكون القطاع العقاري من أكثر القطاعات تضرراً.

وتراجعت القيمة المفترضة للشركة من 47 مليار دولار خلال تقييم أخير في مطلع العام، إلى أقل من 20 ملياراً مع اقتراب الدخول إلى بورصة "وول ستريت".


شريط الأخبار وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات