احتياطات الأردن ترتفع لأعلى مستوياتها منذ 17 شهراً

احتياطات الأردن ترتفع لأعلى مستوياتها منذ 17 شهراً
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

شهدت احتياطات الأردن من الأصول المتضمنة للعملات الأجنبية والذهب نموًا بنهاية يوليو / تموز الماضي، لأعلى مستوياتها منذ 17 شهراً.

وارتفع إجمالي الاحتياطات بالمركزي الأردني ليصل إلى 11.717 مليار دولار، وهو أعلى مستوىلها منذ فبراير / شباط من العام الماضي، وحققت ارتفاعًا كذلك على المستويين الشهري والسنوي، كما ارتفعت عن مستوياتها في نهاية العام الماضي.

وأشار البيانات الصادرة عن البنك المركزي الأردني إلى ارتفاع قيمة الاحتياطي الإجمالي من العملات الأجنبية والذهب، بنسبة 1.58 بالمائة، على أساس شهري.

وارتفعت الاحتياطات الإجمالية بالمركزي الأردني كذلك بنسبة 8 بالمائة، على أساس سنوي، وبنسبة 2.09 بالمائة عن مستوياتها في نهاية العام الماضي.

احتياطات الأردن ترتفع لأعلى مستوياتها منذ 17 شهراً


شريط الأخبار هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني