نيكول سابا: جرأتي انتهت مع رحيل يحيى سعادة ... وزواجي قريب جداً

نيكول سابا: جرأتي انتهت مع رحيل يحيى سعادة ... وزواجي قريب جداً
أخبار البلد -  

استقبل الاعلامي مازن دياب النجمة نيكول سابا لتحل ضيفة على برنامجه اليومي (وانت مروّح) عبر اثير صوت الغد الاردن، لتتحدث عن اجدد اعمالها وعن مسلسلات رمضان.

اكتظت الاذاعة بمحبي نيكول من كافة المناطق ليلقوا التحية عليها وليأخذوا الصور التذكارية.


تحدثت نيكول في بداية اللقاء عن المسلسل الرمضاني (نور مريم) التي لعبت فيه دور البطولة، ذاكرة ان مسلسلات رمضان كانت كثيرة لكن المنافسة مع نور مريم كانت بعيدة، لانه مسلسل اجتماعي ويسلط الضوء على الحالة الاجتماعية وعلى الاطفال، وكان المسلسل تحدي لي وللمنتج اذ استغرب الجمهور من ادائي في المسلسل اذ ظهرت بدور الام التي تبكي وتتعذب.


وعن حاملي لواء الاغنية اللبنانية ذكرت نجوى كرم ووائل كفوري، لكن على الفنان ان يغني جميع اللهجات لانه غير محصور ببلد معين والفنان لكل الاوطان.


يوسف الخال افضل ممثل لبناني


الولادة من الخاصرة الافضل، ولم اتابع مسلسل سمارة


وعن الافضل ذكرت نيكول ان يوسف الخال هو افضل ممثل لبناني حالي، احمد ذكي افضل ممثل عربي، افضل ممثلة عربية حنان ترك وسعاد حسني، افضل ممثلة لبنانية كارمن لبس وورد الخال، وعن المسلسلات الرمضانية قالت لم اتابع العديد من المسلسلات لكن لفتني مسلسل الولادة من الخاصرة.


كما ذكرت انها تخاف من مسلسلات السيرة الذاتية بسبب المشاكل والقضايا التي تتسبب للبطلة بعد المسلسل، اذ يريدون دائما ان يظهرون الشخصية وكأنها انسان مثالي، علينا ان نتناول السيرة الذاتية بشكلها الصحيح من دون اخطاء.


وعن الشائعات قالت، هناك بعض النجوم يروّجون الشائعات عن حياتهم الخاصة لنقص انتاجاتهم الفنية فيشغلون الناس بهذه المواضيع.


وعن حياتها الخاصة قالت، اعيش قصة حب والزواج قريب، وعن مايا دياب وهيفا قالت جميلات لكن هناك العديد من الجميلات في لبنان، لم اتابع مسلسل سمارة، لانه كان يعرض عن محطة فضائية غير موجودة في لبنان، وعن مسلسل آدم قالت عرض علي دور مي عز الدين لكنني اعتذرت بسبب الانشغالات، كانوا يريدونني ان اقرر بسرعة دون ان نلتقي، فتراجعت، كما ان اجري في نور مريم كان اعلى من اجري في مسلسل آدم.


وعن اغاني الاطفال التي قدمتها قالت انها مختلفة عن تجربة نانسي وهيفا لانها تحتوي على التمثيل والغناء معا، وعن المخرج يحيى سعادة وعن الفراغ التي واجهته في الاخراج، قالت لن اعود الى الخط الذي قدمته مع يحيى، اريد ان ابحث عن هوية جديدة في الكليبات، لان الجراة انتهت مع يحيى سعادة، لا اريد ان اقارن باي عمل سابق قدمته مع يحيى، لان اعمالي مع يحيى جريئة وغير مبتذلة

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!