طرح تذاكر مباراة النشامى وبارجواي ودياً

طرح تذاكر مباراة النشامى وبارجواي ودياً
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

بدأ اتحاد كرة القدم طرح تذاكر المباراة الدولية الودية والتي تجمع منتخب النشامى والبارجواي والمقررة عند السابعة مساء الثلاثاء 10 ايلول على ستاد عمان الدولي.

ويعتبر لقاء منتخب النشامى مع البارجواي هو الاول تاريخياً، والخامس امام فرق امريكا الجنوبية، حيث تغلب على الاكوادور 3-0، قبل ان يخسر امام كولمبيا 0-3، ويواجه الاوروغواي مرتين حيث خسر 0-5، وتعادل 0-0.

وكان منتخب النشامى استهل مشواره في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 بفوزه على الصين تايبيه 2-1 في المباراة التي اقيمت الخميس 5 ايلول على ستاد تايبيه المحلي.

وتباع تذاكر المباراة في المواقع التالية:

خلال ساعات العمل من الثانية عشرة ظهراً حتى منتصف الليل في سوبر ماركت لومي ماركت في محطات المناصير التالية:

  1. محطة شارع الجامعة "شارع الملك رانيا العبدالله”.
  2. محطة طبربور "شارع الشهيد”.
  3. محطة الشميساني "شارع الشريف ناصر بن جميل”.
  4. محطة شارع مكة "شارع مكة”.

و في المواقع التالية:

ستاد الملك عبدالله الثاني بوابة 4 و ستاد عمان الدولي في نقاط البيع المعتادة من الساعة 5 مساءً و حتى 10 مساءً.

علماً انه تم تحديد اسعار التذاكر كما يلي:

الدرجة الخاصة: 15 دينار.

الدرجة الاولى: 5 دنانير.

الدرجة الثانية: 3 دنانير.


شريط الأخبار الفراية: المراكز الحدودية بحاجة لتحديث أجهزتها منعا لتهريب المخدرات الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني"