بالفيديو.. فريق يسجل هدفا دون أن يلمس الكرة

بالفيديو.. فريق يسجل هدفا دون أن يلمس الكرة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
شهد دوري الناشئين في البرتغال حادثة "غير مألوفة" في عالم كرة القدم، تمثلت بتسجيل هدف، من دون أن يلمس لاعبو الفريق الذي أحرز الهدف الكرة.

واحتسب لناديسبورتينغ لشبونةللناشئين هذا الهدف الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وذلك ببساطة لأن لاعبي الفريق لم يلمسوا الكرة قبل أو خلال تسجيلالهدف.

وحدثت الواقعة الغريبة عند انطلاق المباراة، حين مرر لاعبويونياو ألميريمالكرة بينهم من ركلة البداية، لتصل للحارس الذي لم يفلح بتسديدها، لتدخل الشباك، بعد 13 ثانية فقط من البداية.

وعادة ما تأتي الأهداف السريعة من ركلة البداية، نتيجة ضغط هجومي من الخصم، يجبر أصحاب الكرة على إهدائها للمنافس، أو ارتكاب خطأ ما.

إلا أنه في تلك الواقعة الغريبة فيالبرتغال، لم يشكل لاعبي سبورتينغ أي نوع من الضغط، بل وقفوا واستفادوا من هدف مهم من دون أي مجهود.. وحتى من دون لمس الكرة.


شريط الأخبار فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً يوسف غليلات يولم على شرف رئيس مجلس النواب في مادبا .. صور الطفلة اليمنية "ناهي" تتصدر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين أداء البنوك عن الربع الأول وفيات الأردن اليوم الأحد 5/5/2024 "شركة مجمع الضليل الصناعي" الهروب إلى استثمارات مالية لتجنب توزيع أرباح .. من المسؤول وما هي المبررات ؟! الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية .. فيديو صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي