بورصات الخليج تهبط على وقع تراجع الأسواق العالمية

بورصات الخليج تهبط على وقع تراجع الأسواق العالمية
أخبار البلد -   اخبار البلد - أغلقت أسواق الأسهم الخليجية متراجعة اليوم الأحد على وقع التذبذبات القوية التي شهدتها أسواق الأسهم العالمية مع تصعيد مشكلة رسوم التجارة بين واشنطن وبكين.

وأنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيس جلسة اليوم الأحد منخفضًا 203 نقاط ليقفل عند مستوى 5241 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4ر2 مليار ريال.

وأغلق مؤشر سوق دبي المالي متراجعا 3ر1 بالمئة، إلى مستوى 2715 نقطة، فيما انخفض مؤشر سوق أبوظبي 4ر1 بالمئة إلى 4968 نقطة.

وانخفضت مؤشرات سوق الكويت للأوراق المالية 7ر1 بالمئة إلى 6496 نقطة، ومؤشر بورصة قطر 02ر1 بالمئة إلى 9817 نقطة، أما مؤشر بورصة مسقط فتراجع 2ر0 بالمئة إلى مستوى 3979 نقطة.
 
شريط الأخبار رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين