ارتفاع سعر الدولار الأمريكي عالميا

ارتفاع سعر الدولار الأمريكي عالميا
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ارتفع سعر الدولار مقابل اليوان الصيني اليوم الجمعة، لأعلى مستوى في 11 شهرا بفعل توقعات سربها مسؤولون اقتصاديون سيقدمها جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) في كلمته التي سيلقيها اليوم ، والتي تعزز دور البنك المركزي الأميركي بعدم دخوله دورة تيسير نقدي طويلة الأمد تبقي الحفاظ على أسعار الفائدة البنكية مرتفعة أو في مكانها ، مما يزيد من قوة الاحتياطي الأمريكي بحسب آراء خبراء.
وارتفع الدولار الأمريكي أيضا أمام الين الياباني، بينما تراجع الجنيه الإسترليني من أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع.
ويلقي باول كلمته المرتقبة بشدة في وقت لاحق من اليوم في اجتماع لمصرفيين من بنوك مركزية في جاكسون هول.
وزاد مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأميركية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، 0.2 بالمئة إلى 98.344 ويتجه صوب تحقيق مكاسب للأسبوع الثاني.
شريط الأخبار شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة .. "الجنايات الكبرى": حبس صاحب بقالة بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل بقالته اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية