ارتفاع دخل بنك الأردن إلى 74 مليون دينار نهاية حزيران

ارتفاع دخل بنك الأردن إلى 74 مليون دينار نهاية حزيران
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
ارتفع دخل بنك الأردن الاجمالي بنسبة 2ر6 بالمئة إلى 9ر73 مليون دينار نهاية الشهر الماضي مقارنة مع 6ر69 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2018.

وقال البنك في افصاح اليوم الاثنين على موقع بورصة عمان: إن الارباح قبل مخصص الضريبة بلغت 5ر32 مليون دينار مقابل 2ر35 مليون دينار وبلغت الأرباح الصافية 2ر21 مليون دينار مقابل 22 مليون دينار لفترة المقارنة ذاتها.

واظهرت البيانات المالية نصف السنوية أن البنك حجز مخصصات بقيمة 3ر6 مليون دينار لتقابل خسائر ائتمانية متوقعة على الموجودات المالية.

وتتوافق هذه المخصصات التي يقتطعها البنك من إجمالي الدخل مع متطلبات البنك المركزي الأردني الرقابية.

وبلغ مجموع المطلوبات وحقوق الملكية في البنك الذي يبلغ رأسماله 200 مليون دينار، 2640 مليون دينار لنهاية حزيران الماضي مقارنة مع 2619 مليون دينار في نهاية 2018.
شريط الأخبار رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين