بالصور- أصعب 5 بطاقات ائتمان يمكن الحصول عليها في العالم..أحدهما مرصعة بالألماس

بالصور أصعب 5 بطاقات ائتمان يمكن الحصول عليها في العالم..أحدهما مرصعة بالألماس
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

م تعد الساعة الثمينة أو السيارة الفارهة مؤشراً لثراء صاحبها، فقد أصبحت البطاقات الائتمانية مؤشر هام يتم من خلاله تحديد درجة ثراء حاملها، خاصة مع وجود 5 بطاقات ائتمانية في العالم يصعب الحصول عليها بدون وجود حد أدني للدخل قد يتجاوز مئات الآلاف من الدولارات بالإضافة إلى وصول الرسوم السنوية للبعض منها إلى آلاف الدولارات.

وفي السطور التالية ستتعرف على هذه البطاقات وشروط الحصول عليها ورسومها السنوية بحسب ما ذكر DW:


1- بطاقة American Express Centurion

يبلغ متوسط دخل من يمتلكونها حوالي 940 ألف دولار، ويفترض أن تصل مصاريفهم الشهرية إلى 12 ألفاً و700 دولار، بينما تصل رسومها السنوية حوالي 2500 دولار، لكن نظراً لازدياد عدد حاملي هذه البطاقة، والذي يرجح أن يكون 100 ألف شخص، بدأت تقل مميزاتها التي كانت أهمها الحصول على تذكرة طيران مجاناً على كل تذكرة يتم شراؤها.

2- بطاقة ماستركارد من Dubai First Royale Bank

وهي مزينة بالذهب الخالص ومرصعة بماسة صغيرة، ولا يحصل عليها سوى من يقيمون في دبي، كما يتم منحها لسبعة أشخاص فقط سنوياً، حيث توفر لحاملها مديراً للعلاقات الشخصية وآخر لإدارة أسلوب الحياة، بالإضافة إلى ممثلين لخدمات ما بعد البيع، ولا يوجد حد أقصى للإنفاق بها، بينما يقدر عدد من يحملونها بالمئات فقط.

3- Stratus Rewards Visa

لا يمكن الحصول على هذه البطاقة إلا بعد الترشيح من قبل شخص آخر يمتلكها، وهي تتيح ميزات خاصة للسفر بالطائرات الخاصة، وتبلغ رسومها السنوية 1500 دولار، بينما يتوقع من حامليها إنفاق ما لا يقل عن 200 ألف دولار سنوياً.

4- Coutts World Card

تمتلك الملكة إليزابيث الثانية والمطرب البريطاني إلتون جون هذه البطاقة التي يحصل عليها من يملكون على الأقل مليون دولار في بنك "كوتس" البريطاني الخاص، وما يميز هذه البطاقة هو أنها لا تتقاضى رسوماً سنوياً إذا بلغ تخطى الإنفاق من خلالها الـ100 ألف دولار سنوياً، كما أنها توفر لحاملها ميزة التسوق في محلات الماركات العالمية حتى بعد مواعيد الإغلاق الرسمية.

5- Visa Infinite

وهي مصنوعة من مادتي الكربون والجرافيت ويتم إصدارها للأغنياء فقط، وتختلف شروط إصدارها بحسب البلد، ففي ألمانيا ينبغي على من يريد الحصول عليها أن يمتلك ثروة تزيد عن نصف مليون يورو، كما أن رسومها السنوية تصل إلى 800 يورو.

وهناك مميزات كثيرة تمنحها هذه البطاقة، منها ترقية الإقامة في الفندق أوتوماتيكياً، وخدمات ركن السيارة مجاناً، والدخول المجاني لقاعات كبار الزوار في مئات المطارات حول العالم، بالإضافة إلى مساعد شخصي متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية