(14) مليون طلب من أجل تذاكر بطولة أمم أوروبا 2020

(14) مليون طلب من أجل تذاكر بطولة أمم أوروبا 2020
أخبار البلد -   اخبار البلد - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه تلقى 14 مليون طلب من أجل تذاكر بطولة أمم أوروبا 2020 خلال أول ثلاثة أسابيع من فتح باب البيع، وهو رقم قياسي للبطولة.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء: إن أعلى طلب على التذاكر بين المشجعين المحليين كان في سان بطرسبرج ولندن وبودابست، إذ كانت أكثر من 50 بالمئة من التذاكر المطلوبة من مشجعي الدول المستضيفة.

وأضاف أنه في المرحلة الأولى لمبيعات التذاكر التي تستمر شهراً وبدأت في 12 حزيران الماضي، كانت هناك 5ر1 مليون تذكرة متاحة للعامة ضمن سياسة الاتحاد الأوروبي "المشجع أولا" التي يتبعها من أجل البطولة.

وستبدأ المرحلة التالية من بيع التذاكر في كانون الأول بعد سحب قرعة البطولة يوم 30 تشرين الثاني، إذ يطرح الاتحاد الأوروبي مليون تذكرة لمشجعي الدول المشاركة.

وستقام بطولة أوروبا 2020 المقررة بين 12 حزيران و12 تموز 2020 في 12 مدينة حول أوروبا لأول مرة احتفالاً بالذكرى 60 لانطلاق المسابقة، حيث تم طلب 3ر1 مليون تذكرة للمباراة النهائية بإستاد ويمبلي بينما اجتذبت مباراتا الدور قبل النهائي على الملعب نفسه 5ر1 مليون طلب في المجمل.
 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل