«البنك العربي» يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية

«البنك العربي» يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق الدفع الجديد «عربي موبي كاش»، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية دفع قيمة مشترياتهم ببطاقات الدفع أو الائتمان باستخدام الهواتف الذكية.
ويتيح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية تحميل بطاقات الدفع والبطاقات الائتمانية على هواتفهم الذكية بحيث يكون بإمكانهم الدفع بواسطتها من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق.
ويقدم التطبيق العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى.
وفي تعليقه على إطلاق هذا التطبيق قال يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: «يشكل تطبيق الدفع الجديد «عربي موبي كاش» إضافة نوعية إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي نضعها في متناول عملائنا الكرام وذلك في إطار سعي البنك العربي المتواصل لمواكبة وتوظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه وتقديم تجربة مصرفية متطورة وعصرية لهم.» وأضاف: «سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه مستويات متقدمة من المرونة والسهولة للدفع لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وبطاقة الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية.»
وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا التطبيق يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.

 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي 45 نائباً أردنيا بضيافة السفير البريطاني بعمان (صور)