الملكية الأردنية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية

الملكية الأردنية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية
أخبار البلد -  

عمان، 20/05/2019: توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أسعاراً تشجيعية مخفضة على تذاكر السفر للركاب المتوجهين من عمان إلى جميع الوجهات في القارة الأوروبية والتي ستستمر الشركة بطرحها عبر مختلف قنوات البيع الخاصة بها وبوكلائها حتى تاريخ 28/5/2019 .

ويطال عرض الأسعار الجديد الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، بحيث يمكن إستخدام التذاكر المباعة بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 14/6 ولغاية 15/12/2019 على أن تبدأ الرحلة وتنتهي قبل هذا التاريخ، مع إمكانية الإقامة في الوجهة المقصودة لمدة شهر واحــد، فيمـا تسـتثنى من الحجــــز الفتـــرة ما بين 7 – 15/آب للمغـادرين من عمــان وبين 12 – 18/آب للقادمين إلى المملكة .

وقد إنخفضت أسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب خلال فترة البيع المشار إليها لتصل إلى 269 ديناراً بين عمان وأثينا و399 ديناراً، بين عمان وكل من : فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا وروما و499 ديناراً بين عمان وكل من : باريس، مدريد، برشلونة،أمستردام، جنيف، زيورخ وموسكو، و569 ديناراً بين عمان ولندن .

وتشمل أسعار التذاكر حقيبة سفر واحدة بوزن 23 كغم، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم " رويال كلوب " مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن هذه الرحلات .

ودعت الملكية الأردنية مسافريها الراغبين بالإستفادة من الأسعار التشجيعية إلى المبادرة بالحجز وشراء التذاكر إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها الهاتفي أو مراجعة مكاتب المبيعات ووكلاء السفر المعتمدين في الأردن وكذلك الإتصال على هاتف مركز الإتصال رقم 5100000 6 00962 .

 

 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي